احداث الحلقة 16 مسلسل لا تطفئ الشمس

شهدت  الحلقة السادسة عشر من مسلسل لا تطفئ الشمس العديد من الأحداث المختلفة والمفاجئة أبرزها ظهور أحمد مالك ” آدم” مرة آخرى وهذا يؤكد عدم انتحاره.

كما توطدت علاقة محمد ممدوح “أحمد” شقيق أحمد مالك الأكبر بصديقته المقربة شيرين رضا “رشا” وأصبح يرتدى نفس ستايل ملابسه ويشرب الخمر مثله ويشرب نفس نوع السيجار الذي يتناوله، حاول أحمد في هذه الحلقة أن يتصرف كما كان يتصرف آدم تمامًا.

 احداث الحلقة 16 مسلسل لا تطفئ الشمس

أمينة خليل حامل في مسلسل لاتطفئ الشمس

بعد تحدث أمينة خليل “انجي” مع نديم وإخبارها له بأنها تحبه وأنها تدرك الآن أن حبها لزوجها أحمد مجدي “يوسف ” كان وهمًا أقنعة نفسها به وأنها لا تحبه بشكل حقيقي وترغب في الإنفصال منه حتي تستطيع أن تعيش قصة حبها معه وتتزوجه، اكتشفت أنها حامل وحينها قررت التراجع عن قرار الإنفصال وأبلغت أمينة خليل “انجي” زوجها بخبر الحمل في وجود نديم الذي ظهرت على ملامحه علامات غضب وغيرة شديدتين.

 احداث الحلقة 16 مسلسل لا تطفئ الشمس 

ريهام عبدالغفور تفسخ خطوبتها في مسلسل لا تظفئ الشمس

قررت ريهام عبدالغفور “فيفي” في الحلقة السادسة عشر من مسلسل لا تطفئ الشمس أن تفسخ خطوبتها من الدكتور سعد، حيث صارحته بمشاعرها تجاهه وأنها لا تحبه ولن تستطيع الزواج منه لمجرد أنه الوحيد الذي أحبها.  واعترفت له أنها منحته ونفسها فرصة للتقرب من بعضهما البعض، لكن ذلك لم يساعدها على حبه وتقبّل طباعه.

احداث الحلقة 16 مسلسل لا تطفئ الشمس

قنوات العرض

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي  وهو مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين،  وهو من بطولة ميرفت أمين، أمينه خليل،أحمد مجدي ، أحمد مالك، جميلة عوض وآخرون كتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

يعرض مسلسل لا تطفئ الشمس الساعة 8:15 مساًء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author