غادة عبد الرازق تنجو من الموت في الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل أرض جو العديد من الأحداث المفاجئة، حيث نجت الفنانة غادة عبدالرازق من موت محقق علي يد شقيقها ياسين.

استطاعت غادة عبدالرازق “سلمى” أن تنجو من الموت بأعجوبة بعدما حاول أن  يقتلها أخيها ياسين بسكين، وذلك بعد أن أخبرت الشرطة بزيارته لها في المنزل وتهديده لها بالقتل.

 

غادة عبد الرازق تنجو من الموت في الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

 

حريق في مكتبة والد غادة عبد الرازق

قام محامي عبد الرحمن أبو زهره عم غادة عبدالرازق “سلمى” بتشجيعه هو وابنه مراد مكرم علي حرق مكتبة احمد فؤاد سليم “فؤاد البغدادي” والد سلمي، ولذلك قام مراد مكرم ابن عم غادة عبدالرازق “سلمى” بتحريض طارق شقيق سلمى علي حرق المكتبة حتي يتمكن من شرائها من والده ويعطيه مبلغ كبير من المال يستطيع أن به أن يبدأ مشروعه، وبالفعل قام طارق بحريق المكتبة وعندما عاد إلى منزل والده طردته شقيقته سلمى من المنزل وتشاجرت معه.

 

غادة عبد الرازق تنجو من الموت في الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

 

شقيق سلمي يسافر عن طريق الهجرة غير شرعية في أرض جو

طلب خالد شقيق سلمى الأسط منها مبلغ قيمته خمسون ألف جنيه لرغبته في الهجرة والسفر خارج البلاد،وبالفعل اعطته هذا المبلغ الذي اقترضته من إحدى صديقاتها ولكنها لم تكن تعلم لأنه سوف يستخدمه في الهجرة غير شرعية خارج البلاد.

وفي سياق آخر، توطدت العلاقة العاطفية بين  عباس أبو الحسن “صلاح” وسلمى وطلب منها الزواج بشكل رسمى ووافقت كما أنه قام بتجديد مكتبة والدها بعد حرقها كهدية متواضعة منه لوالدها.

 

غادة عبد الرازق تنجو من الموت في الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

 

قنوات عرض مسلسل أرض جو

يعرض مسلسل “أرض جو” بشكل حصري على شبكة تليفزيون ON E  في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، المسلسل بطولة غادة عبد الرازق  هيثم شاكر، عباس أبو الحسن،أحمد الشامى، فريال يوسف،أحمد فؤاد سليم ،عبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم  ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author