احمد بسيم في دور الشرير لاول مرة في مسلسل طاقة القدر

يقدم الفنان الشاب أحمد بسيم دور جديد عن سابقة أعماله الفنية في مسلسل طاقة القدر، حيث يقدم أحمد شخصية طارق وهي شخصية مليئة بالشر، إعتبرها أحمد تحدي كبير بالنسبة له، مسلسل طاقة القدر يعرض حصريا على قناة النهار المصرية.

احمد بسيم في دور الشرير لاول مرة في مسلسل طاقة القدر
أحمد بسيم

أحمد بسيم في تحدي مسلسل طاقة القدر

عبر الفنان الشاب أحمد بسيم عن سعادته بردود الأفعال حول دوره في مسلسل طاقة القدر، والذي أعتبره أحمد تحديًا كبيرًا له، وذلك لكمية الشر الكبيرة في شخصية طارق التي يقدمها، والتي تأتي على عكس التوقعات.

كما اعتبر أحمد بسيم أن قبوله للدور يعتبر مجازفة حقيقية له ، خاصة وهو في بداية طريقه الفني، ولكن ردود الأفعال التي جاءت على شخصية طارق الى الان بالنسبة له تعتبر إيجابية، مما زاد من سعادته بالقيام بهذا الدور.

وقال إنه يدين بالفضل في هذا النجاح لشخصية طارق لصديقه صلاح طافش الذي رشحه للقيام بالشخصية، هذا إلى ثقة كلا من مخرج العمل محمد مصطفي وشركة صادق الصباح للانتاج في أحمد والذي شكرهم على هذه الثقة.

 

احمد بسيم في دور الشرير لاول مرة في مسلسل طاقة القدر

 

ويقوم أحمد في المسلسل بدور طارق وهو زميل نادية أخت عبدالله “حماده هلال”، والذي يوهمها أنه يحبها وأنه سيتزوجها، ويذهب معها للسفر فيقوم بتخديرها في كوب الخمر الذي ألح عليها لتشربه، وقام بعلاقة غير شرعية معها دون وعيها، وعندما فاقت وعرفت بالأمر طلبت منه تصحيح ما فعله ولكنه رفض، ونشبت بينهم خلافات عديدة.

تحمل نادية بطفل منه، ولكنه يرفض الاعتراف به، وتخبئ هي على اهلها، ويقوم هو بفضيحتها بين زميلاتها، وتضطر نادية لإجهاض الطفل و لكن تفشل، وتذهب إليه والدتها لمحاولة إقناعه بتصليح فعلته ولكنه يطردها، فتقوم نادية بالانتحار بسببه.

 

احمد بسيم في دور الشرير لاول مرة في مسلسل طاقة القدر
طارق وناديه في مسلسلة طاقة القدر

 

مسلسل طاقة القدر ليس المشاركة الرمضانية الوحيدة لـ أحمد بسيم

يذكر أن مسلسل طاقة القدر لم يكن مشاركة أحمد الرمضانية الوحيدة، حيث يقوم بالمشاركة ايضا في مسلسل الجماعة بشخصية محمد نصير، وهي إحدى الشخصيات المحورية في أحداث المسلسل.

جدير بالذكر أن أحمد بسيم هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل لعبة إبليس، كما شارك أحمد في تقديم العديد من العروض المسرحية، وقريبا يعرض له فيلم جديد بعنوان عمارة رشدي.

 

احمد بسيم في دور الشرير لاول مرة في مسلسل طاقة القدر
برومو مسلسل طاقة القدر

يمكنك أيضا قراءة More from author