5 ملايين دولار مقابل الأطفال في الحلقة 8 من مسلسل “لمعى القط”

تدور أحداث مسلسل ” لمعى القط” في إطار كوميدي بإحدي المناطق الشعبية، يقوم محمد عادل إمام ببطولة مسلسل “لمعى القط” بالاشتراك مع الفنانة الصاعدة “تارا عماد”.

يجسد محمد عادل إمام في مسلسله هذا العام دور “لمعي القط”، شاب مرح وبسيط  يكرس حياته لرعاية أسرته وعمله ومزاجه.

تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قيام أحد أولياء الأمور، بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة لطلب فدية كبيرة.

5 ملايين دولار مقابل الأطفال في الحلقة 8 من مسلسل "لمعى القط"

اختطاف لمعي القط

تم اختطاف “محمد عادل امام”، لمعي القط دون أن يعرف السبب، ولكنه يعلم بعد ذلأك أن سبب اختطافه وما حدث معه أثناء تبادل الهواتف المحمولة مع الخاطف الحقيقي “مخيون” ويجسّده أحمد فتحي، وتورطه في القضية واتهامه بخطف الأطفال. 

تورط لمعي القط في اختطاف الأطفال

ويسعي “احمد فتحي” ،مخيون الى محاولة توريط  لمعي القط في حادثة اختطاف الأطفال ويلتقط  العديد من الصور خلال تواجده مع الأطفال المخطوفين في مكان احتجازهم، لاستخدامها في توريطه و ومساومته وأيضا إثبات التهمة عليه، ويبعد عن نفسه الشبهات.

يحاول “علاء”  الذي  يجسده محمد أنور مساعدة والدة صديقه “لمعي القط” في أزمتها، فيقوم بجمع أموال من أهالي الحارة ويعيطها لها،  كما أنه قام بالتحدث مع صديقة “لمعي القط ” والتي تجسدها “دينا ويزو” وطلب منه مساعدة والدة لمعي القط واعطائها بعض الأموال، ولكنها أخبرته أنه ستعطيه المال بشرط أن يصبح صديقًا لها.

 

5 ملايين دولار مقابل الأطفال في الحلقة 8 من مسلسل "لمعى القط"
محمد امام

5 ملايين دولار فدية اختطاف الأطفال

قام “مخيون” بمساومة “لمعي القط” في القضية، وطلب منه إجراء بعض الاتصالات مع عائلات الأطفال المخطوفين، وإخبارهم بأنه هو الذي قام بخطفهم ، ويطالبهم بدفع فدية خمسة ملايين دولار مقابل الافراج عن الأطفال المخطوفين، وفي المقابل سيعطيه  مليون دولار ، وهو ما يرفضه “لمعي القط”، مما أغضب “مخيون” وقام بوضعه مرة أخرى في مكان احتجازه مع الأطفال.

5 ملايين دولار مقابل الأطفال في الحلقة 8 من مسلسل "لمعى القط"
محمد امام

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author