مقتل شخصين في الحلقة 5 من مسلسل “كلبش”

 بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل “كلبش” بطولة النجم المصري “أمير كرارة” بالعديد من الأحداث الهامة التي ستغير الكثير من التوقعات في الحلقات القادمة من مسلسل “كلبش”.

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل “كلبش” بوفاة الفتاة التي  كان يضايقها أحد الشباب  بسيارته حتى صدمها بقوة.

"مقتل شخصين في الحلقة 5 من مسلسل "كلبش

أمير كرارة ضابط في مسلسل كلبش

صور “زياد” محمود حجازي، أحد الشباب الذين قد تم اعتقالهم قبل ذلك من قبل الضابط “سليم” بسبب نشاطه السياسي، هذه الواقعة بالفيديو وذهب للضابط سليم “أمير كرارة” ليبلغه بما حدث وقدم الفيديو الذي يدين ابن المعلم “لطفي” أحمد صيام، بعد أن صدم فتاة بسيارته وتم نقلها إلي المستشفي.

حاول “زياد” أن يخبر الضابط “سليم” أنه لن يستطيع القبض على هذا الشاب بسبب نفوذ وسلطة والده، لكنه أخبره أنه لا أحد فوق القانون والجميع سواسية .

"مقتل شخصين في الحلقة 5 من مسلسل "كلبش

الضابط سليم في مأزق

ذهب الضابط “سليم” سريعًا إلي والد  الشاب صاحب الواقعة “أحمد صيام” وأبلغه بأنه يريد  القبض علي ابنه وهو الأمر الذي جعل صيام المعلم “لطفي” يتفق مع “زناتي”، أمين الشرطة،  حتي يأتي له بدليل إدانة ابنه “تامر” من  “زياد”، وذلك بعد وفاة الفتاة التي صدمها بسيارته أثناء محاولته التحرش بها في الشارع.

 لم ينجح “زناتي” في رشوة “زياد” والحصول علي الهاتف الذي يحتوي علي دليل  إدانة ابن المعلم “لطفي”، مما اضطره إلى قتله في إحدى غرف قسم الشرطة  ثم تنتهي الحلقة.

"مقتل شخصين في الحلقة 5 من مسلسل "كلبش

قنوات العرض

مسلسل كلبش بطولة أمير كرارة، ريم مصطفى، ميرهان حسين، نبيل عيسى، أحمد حاتم، فراس السعيد، هالة فاخر، محمد لطفي، دياب، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل، وإخراج بيتر ميمي.

يعرض الملسل علي العديد من القنوات منها العاصمة والقاهرة والناس والحياة وسي بي سي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author