“سمية الخشاب” تعلن عن ألبومها وعمل يضمها مع “فيفي عبده”

أعربت النجمة سمية الخشاب عن سعادتها بتعاونها مع فيفي عبده من جديد في مسلسل “يا أنا يا أنتِ”، خاصةً أن الجمهور كان يطالبها بذلك، واتفقتا على عدم الإفصاح عن الكواليس المرتبطة بأحداث المسلسل خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من كتابته وبداية التصوير.

هذا ونفت الفنانة سمية الخشاب وجود تشابه بين مسلسلها الجديد مع الفنانة فيفي عبده ومسلسل “كيد النسا”، مؤكدة على أن الصراع النسائي ليس موجوداً بين السيدات المتزوجات من رجلٍ واحد فقط، ولكن في أمورٍ عدة.

كما أكدت على استمرارها على وضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الأول، الذي من المقرر أن يضم أغاني مصرية وخليجية، قالت أنها بذلت مجهوداً كبيراً في اختيار الأغاني، ليظهر بشكلٍ مميز يناسب مكانتها وانتظار الجمهور لها.

ويذكر أن سمية الخشاب حضرت الاحتفالية التي أقامتها شركة “دولار فيلم” للإنتاج الفني والتوزيع، بأحد فنادق الزمالك، بمناسبة مرور 65 عامًا على تأسيسها، كما شارك عدد كبير من نجوم الفن، منهم: سمير غانم، ومحمود حميدة، والمخرج داود عبد السيد، والمخرج خالد يوسف، وسمية الخشاب، وخالد النبوي، وشريف منير، وفيفى عبده، وابنتها، والفنانة عزة مجاهد، وبشرى، ولبلبة.

كلمات مفتاحية

سمية الخشاب فيفي عبده مسلسلات رمضان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا