مها احمد تفقد الكثير من وزنها بسبب”الحلال”

أثارت الممثلة المصرية مها أحمد تفاعلات الجمهور معها في الأونة الأخيرة، بعد ما نشرت الأخيرة صور لها من كواليس أخر أعمالها وهو مسلسل الحلال بطولة النجمة سمية الخشاب.

رشاقة مها أحمد

مها احمد

أثارت الفنانة المصرية  تعليقات جمهورها بسبب نحافتها الشديدة التي ظهرت بها في كواليس مسلسلها الجديد “الحلال”.
وقد استطاعت مها أن تفقد الكثير من وزنها لمتطلبات دورها في المسلسل ووجه إليها جمهورها العديد من الأسئلة حول سر هذه النحافة التي ظهرت بها.

أحداث المسلسل

سمية الخشاب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته سمية الخشاب ومها أحمد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وفادية عبد الغني، تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

إشاعات

يذكر أن الفنانة المصرية ريم البارودي، نشرت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،  خبر زواج أحمدسعد وسمية الخشاب.
 حيث هنأت البارودي الفنان أحمد سعد قائلة: “مبروووك.. ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب”.

زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب

بينما قال أحمد سعد أن هذه الأقاويل مجرد محض افتراء وإشاعة ليس أكثر، وقد أكد أن هذا الزواج غير صحيح.
وأشار سعد أن العلاقة الحالية هي مجرد علاقة قائمة على العمل المشترك بينهما، وتربطه علاقة قوية جدا مع الفنانة سميةالخشاب في العمل، أما الجانب الشخصي فهي فقط صديقة مقربة. 

 تصريح من سمية الخشاب

صرحت الخشاب أن خبر زواجها من أحمد سعد، هو مجرد إشاعات اعتادت عليها وأنها غير حقيقية.
وأضافت كيف يعقل ان أتزوج وأنا متزوجة بالفعل من خارج الوسط الفني، وأشارت إلى أن زوجها طيار يعمل بمصر للطيران وأن العلاقة بينها وبين الفنان أحمد سعد هي علاقة عمل وصداقة مقربة فقط لا غير.

يمكنك أيضا قراءة More from author