نوال الزغبي تحيي اولي الليالي اللبنانية بمهرجان موازين

افتتحت المغنية نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية ببرنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي يعد أكبر وأشهر مهرجان فني بالمملكة المغربية.

نوال الزغبي تحيي اولي الليالي اللبنانية بمهرجان موازين
نوال الزغبي تحيي اولي الليالي اللبنانية بمهرجان موازين

تألق نوال الزغبي على مسرح النهضة:

كانت إطلالة نوال إطلالة أميرية لنوال الزغبي بفستان كريستالي ساحر في المهرجان.

حيث بدت نوال الزغبي كأميرة ساحرة وكأنها خرجت للتو من إحدى قصص الخيال بفستانها الكريستالي البراق وقصته الواسعة من الأسفل.

وكان الفستان من ضمن فساتين المصمم الفلبيني مايكل سينكو الساحرة المرصعة بالأحجار الكريستالية لأزياء الهوت كوتور موسم خريف وشتاء 20177 ضمن أسبوع فاشن فورورد للموضة.

 

أغاني نوال الزغبى على المسرح:

تألقت الفنان نوال الزغبى على مدى أكثر من ساعة على مسرح النهضة بمجموع  من أروع  أغانيها مثل (عينيك كدابين) و(خليك ليا) و(عيوني لما بيشوفوك) و(يا جدع) و(بيلبقلك) و(ناسيني ليه) و(دالعونا) و(بعينك).

وبإلحاح من الجمهور رددت أغنية (مين حبيبي أنا) التي جمعتها بالمغني وائل كفوري في التسعينات وكانت سببا في شهرتهما معا.

أحدث أغاني نوال الزغبى:

ولاقت أحدث أغانيها (تولع) تصفيقًا وتفاعلًا من الحاضرين وهي الأغنية التي حققت قرابة المليوني مشاهدة على القناة الخاصة بالمغنية اللبنانية بموقع يوتيوب منذ طرحها في أبريل نيسان الماضي.

وغنت أيضًا نوال شارة المسلسل اللبناني (كاراميل) الذي سيعرض على شاشات الفضائيات العربية في شهر رمضان القادم وهي أول تجربة لها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية.

نوال الزغبى في مؤتمر صحفي:

وفي مؤتمر صحفي  في وقت سابع اعلنت الفنانة نوال الزغبي عن اعتزازها بوجودها في المغرب.

وقالت: “لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جدا بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبره مهرجانا دوليا ومشاركتي به إضافة لمسيرتي الفنية”.

برنامج الدورة:

يضم برنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم من لبنان أيضا فارس كرم الذي يقدم حفله في 16 مايو أيار ونجوى كرم التي تقدم حفلها في 17 مايو أيار.

كما يضم البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام المصري تامر حسني والسوري جورج وسوف والعراقي ماجد المهندس والتونسي لطفي بوشناق.