مجموعة فساتين انيقة للفنانة بلقيس علي انستغرام

فساتين انستغرام الفنانة بلقيس فتحي تتميز دائمًا بالأناقة والتميز، وتقوم بنشرها على حسابها الشخصي على موقع الـ انستغرام، لذلك فهي اشتهرت بأشيك فساتين إنستجرام.

مجموعة فساتين انيقة للفنانة بلقيس علي انستغرام
مجموعة فساتين انيقة للفنانة بلقيس علي انستغرام

فساتين انستغرام بلقيس 2017:

سنعرض لكم صور لأجمل فساتين انستغرام بلقيس الجديدة لعام 2017 التي تميزت فيها بالالوان الجزابة والقصات المتنوعة ليصبحوا أول تشكيل لـ فساتين انستغرام بلقيس في 2017.

مجموعة من فساتين انستغرام بلقيس 2017:

أولًا الفستان الأسود ذو التنورة الواسعة: صُمم هذا الفستان باللون الأسود لأجل الفنانة بلقيس الذي بدت فيه في غاية الرقي والجمال.

حيث  بقصته ذو التنور الواسعة ويتميز بقصته القصيرة قليلًا من الأمام والطويلة من الخلف شيئًا ما ليكون من أجمل فساتين الفنانة بلقيس.

ثانيًا الفستان الذهبي: حيث الاطلالة الناعمة واروع الاختيار ظهرت الفنانة بلقيس بفستنها الذهبي ذات الأكمام الطويلة والحذام المعدني وتوسط الفستان فتحة اضافت له نعومة وجمال.

ثالثًا الفستان الأسود ذات الورود الصفراء:

ظهرت الفنانة بلقيس بفستان صيفي رائع اختارته من مجموعة طارق سنو المميزة اعطاها مظهر حيوي وجزاب حيث التنورة القصيرة الواسعة والإيفازيه مع الأكمام من الموسلين.

رابعًا الفستان الزهري: بمظهر رقيق وهادئ طلت الفنانة بلقيس بفستنانًا زهريًا من خامة ناعمة انسيابية، حيث كانت التنورة من الدانتيل باللون الذهبي وطبقة اخرى باللون الزهري تغطيها.

خامسًا فستان ملون: والفستان الذي واجه أكبر كم من الأنتقاد من متابعين الفنانة بلقيس هذا الفستان الملون حيث يطغى عليه اللون الذهري.

وتبدو الفنانة بلقيس فيه سمينة من الجزء العلوي ومن الوسط ممن دفع متابعينها بانتقاد الفستان.

سادسًا الفستان الزهر الدانتيل:ظهرت الفنانة بلقيس في هذا الفستان بظهر يشبه أميرات ديزني.

حيث كان فستانًا ذات أكمام قصيرة وقصة ضيقة من أعلى وواسعة من أسفل وتسريحة بسيطة مع سورتيت رفيعة.

فساتين انستغرام الفنانة بلقيس كل عام:

اعتادت الفنانة بلقيس على نشر مجموعة جديدة من الفساتين كل عام على حسابها على الانستغرام، لتكون كل عام مجموعة من الفساتين باسمها على فساتين انستغرام مميا جعلها من الفنانات المميزات ويتابعهن الكثير على الانستغرام.