بالصور.. مجموعة عبايات من دولتشي اند غابانا للمرأة العربية

بعد عام من مجموعتها الأولى ، مجموعة عبايات  جديدة تطلقها دار الأزياء الإيطالية الشهيرة دولتشي اند غابانا.  

عبايات عربية من دولتشي اند غابانا 

بعد عام من إطلاق المجموعة الاولى من عبايات دولتشي اند غابانا، التى حققت نجاحا كبيرًا، أطلقت دار دولتشي اند غابانا الايطالية مجموعتها الثانية من العبايات العربية الفاخرة ، وذلك استعدادا لحلول شهر رمضان المعظم، و التى جاءت هذه المجموعة من العبايات بنفس الألوان والطبعات التي طرحت بها مجموعة دولتشي آند غابانا للأزياء الجاهزة لموسم ربيع و صيف 2017.

بالصور مجموعة عبايات بتصاميم عصرية للمرأة العربية من دولتشي اند غابانا
Dolce & Gabbana Spring 2017 Collection.

عبايات دولتشي اند غابانا بألوان الحياة العربية

جاءت المجموعة الثانية من عبايات دولتشي اند غابانا بألوان الصحراء مع طعم الحياة العربية، التي استلهمت من عناصر الحياة بالشرق الاوسط ، فجاء تطريزها بألوان الصحراء و الازهار الربيعية، مع تزيين بعض العبايات بالتطريز الغني الذي أعطى لمسة من الترف والأناقة على إطلالاتها ، كما استحوذ اللون الأسود على أرضيات معظم العبايات التي أضيفت إليها طبعات الأزهار أو الطبعات الحيوانية.

جاء ذلك بعد العديد من الأبحاث التي أقيمت قبل تنفيذ هذه المجموعة، لتخرج إلينا مجموعة عبايات تتناسب مع متطلبات المرأة العصرية مع الأناقة المتجددة التي تتميز بأسلوبها الفاخر ، مع اضافة بعض اللمسات الإيطالية ، و ذلك وفق اعتراف كلا من مصمما الدار دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

اكتملت إطلالة العبايات وتنسيقها مع ربطة للرأس ، و معاها حقيبة مطرزة ، اضافًة إلى مجموعة الاساور و الخواتم و النظارات الشمسية التى جعل من اطلالتك بالعباية فى قمة الاناقة .

تعرفوا معنا على بعض من تصميمات العبايات فيما يلى  :

 بالصور مجموعة عبايات بتصاميم عصرية للمرأة العربية من دولتشي اند غابانا
Dolce & Gabbana Spring 2017 Collection.

يمكنك أيضا قراءة More from author