بالصور الفساتين المشجرة الماكس لموضة هذا الموسم

  • منذ 5 سنوات
  • / مشاهدات : 19
  • موضة

تغريد المنشاوي

تعتبر الأزياء المشجرة من الموديلات التي لا يمكن ان نستغنى عنها خاصة في موسم الصيف, لذلك نقدم لكِ سيدتي اليوم مجموعة رائعو من الفساتين التي تحمل لكِ الكثير والكثير من المطبوعات المشجرة بتفاصيل الأزهار الربيعية التي تعد خير ما يعبرعن الصيف وجمال الربيع, والألوان والتصاميم المختلفة, لتتأنقي وتنعمي بها خلال مناسباتك المختلفه في فصل الصيف, والذي يعرف بشهر المناسبات, حيث الأعياد والمناسبات والأعراس, تعرفي عليها معنا واختاري منها ما يناسبك :

Square Neck Asymmetric Hem Tribal Printed Maxi Dress :

باللون الكحلي يأتيكِ هذا الفستان الذي يبرز جمال ألوان الأزهار المطبوعة عليه مع التفاصيل باللون الأبيض الذي أضافت عليه إنارة وأناقة ورقة.

V-Neck Side Slit Single Breasted Tribal Printed Maxi Dress :

فستان ذو رقبة مفتوحة مستطيلة مع أزرار بسيطة فوق الصدر بألوان الأبيض والأزهار الملونه, ذو تصميم جذاب يمكنك الإعتماد عليه في مناسباتك البسيطة.

High Neck Decorative Button Tribal Printed Maxi Dress :

يتميز هذا الفستان بأكمامه التي تصل إلى أكثر من نصف الذراع مع رقبته المميزة وألوان الأخضر والأزرق التي تبرز جمال تفاصيل نقوشاته الربيعية جداً.

Round Neck Decorative Button Tribal Printed Maxi Dress :

الرسومات الهندسية تخيم على هذا التصميم, فنجد الدوائر الملونه والمثلثات والمستطيلات المزخرفة بأفضل الألوان مع تداخل الأزهار والتي خرجت منه بشكل تناغمي رائع.

كلمات مفتاحية

أزياء إطلالة الأزياء المشجرة الفساتين المشجرة موضة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا