500 شرطي لتأمين جاستين بيبر في الهند

جاستين بيبر

قالت تقارير صحفية إن المخرج الهندي كاران جوهر سيجري حواراً تلفزيونياً مع المغني الكندي الشهير جاستين بيبر أثناء زيارته إلى الهند هذا الأسبوع .

جاستن بيبر في ضيافة كاران جوهر

ومن المقرر أن يزور جاستن الهند لأول مرة الأسبوع الجاري ، حيث سيحي حفلاً يوم الأربعاء المقبل ، ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر في صحيفة انديان اكسبريس اليوم الاثنين قوله إذا صارت الأمور كما هو مخطط لها ، فإن كاران سيستضيف بيبر في أولى حلقات الموسم السادس من برنامجه ” كوفي وذ كاران ” يشار أن كاران كان قد استضاف النجم الصيني جاكي شان في آخر حلقات الموسم الماضي .

500 شرطي لتأمين جاستين في الهند

يُذكر أن كاران جوهر استضاف من قبل عدداً من النجوم الغربيين ومنهم ريتشارد جير وهيو جاكمان وجاكي شان في برنامجه الحواري ، ووفقا للتقارير فإن أكثر من 500 شرطي تم تكليفهم بتوفير الأمن لمغني البوب الشهير الكندي أثناء وجوده في الهند.

جاستين بيبر أحيا حفلا في الإمارات

ومن المقرر أن يحي بيبر الحفل يوم الأربعاء القادم في استاد “دي واي باتيل” ، حيث من المتوقع حضور ما لا يقل عن 45 ألف شخص ، وكان جاستن قد أحيا حفلا ضخما في الإمارات العربية المتحدة أمس الأول ، ونفذت تذاكر الحفل منذ الإعلان عنها ، وتأتي هذه الحفلات في إطار جولة جاستن العالمية

كلمات مفتاحية

جاستين بيبر جاكي شان ريتشارد جير كاران جوهر هيو جاكمان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة