Melissa McCarthy ميليسا مكارثي

الاسم الكامل: ميليسا مكارثي

تاريخ الميلاد: 26 من أغسطس 1970 

البرج: العذراء 

الجنسية: أمريكية

ولادة ونشأة ميليسا مكارثي

تمتعت “مليسا مكارثي” بروح فكاهة عالية جعلها تقوم بعروض الستاند أب الكوميدية، والتي نقلتها تدريجياً إلى التمثيل في هوليوود. ولدت “ماكارثي” في ولاية إلينويس الأميركية عام 1970،] تخرجت من أكاديمية فرنسيس القديس (الآن جوليت الأكاديمية الكاثوليكية ) في جوليت، إلينوي . بدأت حياتها المهنية مع متابعة الموقف الكوميدي في لوس انجليس، وبعد ذلك في مدينة نيويورك. مكارثي هي خريجة من وGroundlings ، وهي فرقة كوميديا ارتجالية ورسم مقرها في لوس انجلوس، كاليفورنيا 

مشوارها الفني

استطاعت في فترة وجيزة أن تحقق شهرة وانتشاراً في الولايات المتحدة الأميركية من خلال عروض الستاند أب.

انتقلت “ماكارثي” إلى ولاية لوس أنجلوس في أواخر عقد التسعينات لتجربة التمثيل فاشتركت في مسلسل Gilmore Girls عام 2000، لتستمر بعده في القيام بأدوار ثانوية في عدد آخر من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية.

ازدادت مساحة أدوار “ماكارثي” تدريجياً لتقوم ببطولة مسلسل Mike & Molly عام 2010 والذي استطاع تحقيق نجاح جعل المسلسل يستمر للموسم الرابع على التوالي حتى الآن، وخلال ذلك قامت بدور مؤثر في فيلم Bridesmaids في العام التالي مباشرة، ثم الحصول على فرصة البطولة المطلقة من خلال فيلم Identity Thief عام 2013.

حققت مكارثي الاعتراف ميغان الأسعار في فيلم الكوميديا وصيفات الشرف (2011)، الذي حصل على ترشيحات جائزة لها بما في ذلك جائزة الأوسكار ترشيح لأفضل ممثلة مساعدة ، و بافتا ترشيح و جائزة نقابة ممثلي الشاشة الترشيح لأفضل ممثلة مساعدة. في عام 2013، شاركت في بطولته في الأفلام الكوميدية اللص الهوية و هيت . ظهرت في أدوار مساندة في وضعيته (2007)، وخطة احتياطية (2010)، الحياة كما نعرفها (2010)، وهذا هو 40 (2012) و فيلم The Hangover الجزء الثالث (2013). في عام 2014، تألق مكارثي في الكوميديا تامي والفيلم الكوميدي الدرامي سانت فنسنت . في عام 2015، وقالت انها تحت عنوان فيلم الكوميديا الجاسوس ، والتي حصلت على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة – فيلم كوميدي أو موسيقي الترشيح. في عام 2016، انها نجمة في أفلام الكوميديا وبوس و غوستبوسترس .

الجوائز والترشيحات التي حصلت عليها ميليسا مكارثي

حصلت على جائزة إيمي لأفضل ممثلة الرصاص المتميزة في مسلسل كوميدي فضلا عن اثنين من الترشيحات الأخرى خلال المواسم اللاحقة. وقد تم أيضا رشح لجائزة إيمي لأفضل ممثلة بفيلم الزوار في مسلسل كوميدي لعملها كمضيفة على ساترداي نايت لايف أربع سنوات على التوالي. كما ترشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة ، و بافتا ترشيح و جائزة نقابة ممثلي الشاشة الترشيح لأفضل ممثلة مساعدة. في عام 2013

حياتها الشخصية 

تزوجت مكارثي صديقها منذ فترة طويلة، بن فالكوني ، وهو ممثل وخريجي وGroundlings ، في 8 أكتوبر، 2005. ولدى الزوجين ابنتان، فيفيان (ولد في مايو 2007) وجورجيت “جورجي” (ولد في مارس 2010 ). وقد كتب الحمل مكارثي مع فيفيان في الموسم الماضي من جيلمور الفتيات. ابنتهما فيفيان لعبت أصغر نسخة من الطابع والدتها في فيلم 2016 بوس .

كلمات مفتاحية

Melissa McCarthy جائزة إيمي جائزة غولدن غلوب جورجيت "جورجي ميليسا مكارثي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا