جانيت جاكسون تؤكد رسميا طلاقها من وسام المانع

أكدت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون ، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع ، الذي رزقت منه بأبنها الأول عيسى وهي في الخمسين من عمرها ، وكانت تقارير انفصال جانيت و وسام المانع ظهرت الشهر الماضي إلا أن هذا أول تصريح رسمي منهما حول الانفصال .

جانيت تؤكد رسميا نبأ طلاقها من وسام المانع

وقالت جاكسون في رسالة فيديو بثتها على صفحتها الإلكترونية الرسمية أمس : “نعم ، لقد انفصلت عن زوجي “. وأوضحت جاكسون أنه من المقرر إتمام إجراءات الطلاق قضائياً ، وأضافت : “باقي الأمور بيد الله”.

وأكدت جانيت بهذا التصريح الشائعات التي دارت خلال الأسابيع الماضية بشأن انفصالها . وكانت جاكسون تزوجت من المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من يناير الماضي وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

جانيت جاكسون تزوجت 3 مرات

يذكر أن جاكسون تزوجت من المغني جيمس ديبارج عام 1984 ، لكنهما انفصلا عام 1985، وتزوجت بعد ذلك من الراقص المكسيكي رينيه اليزوندو عام 1991، وتطلقا عام 2000.

تعارف جانيت جاكسون و وسام المانع

واعتنقت جانيت الإسلام بعد زواجها من وسام المانع، بعد تعارفهما في ديسمبر 2009 خلال حفل فني كبير في الشرق الأوسط ، إلا أن علاقتهما العاطفية بدأت تظهر للإعلام في صيف 2010 ، وتطورت العلاقة ليتقدم المليونير القطري البالغ 37 عاما ، لخطبة جانيت التي تكبره بـ10 أعوام في 2012 ، وقدم لها حينها خاتم ألماس يبلغ وزنه 15 قيراطًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author