اكسسورات اليد بالاحجار الملونة موضة صيف 2017

تعتبر الاساور من قطع الاكسسورات المهمة في خزانة كل امرأه مهما كان عمرها أو ذوقها , لذلك دائما ما نشاهد تصاميم جديدة و مختلفة و مبتكرة التي يصنعها المصممون و دور الازياء العالمية .

و يوجد أنواع مختلفة من الاساور , فتعد الاساور بالاحجار الملونة من القطع العصرية التي تضيف البهجة و الفخامة و الرقي الي اطلالاتك , لذلك اختارنا لكي مجموعة من أبرز و أحث اكسسورات اليد بالاحجار لتختاري منها ما يليق بذوقك و أسلوبك لصيف 2017.

أساور اليد الفاخرة لاطلالاتك الرسمية 

لمناسبتك الرسمية اختارنا لك أسوارة من مارني Marni بتصميم الطابات الذهبية الكبيرة مع أحجار الكريستال البراقة باللون الاسود , والتي ستضفي لمسات فاخرة علي فساتين السهرة و المناسبات بأضافة الي أسةارة غوتشي Gucci بتصميم فريد و مميز باللون الذهبي الداكن المحفورة علي شكل رؤوس الاسد داخل فمها أحجار باللون الاصفر الداكن.

أساور اليد العصرية لاطلالاتك الكاجوال

لاطلالاتك الكاجوال بالجينز اختارنا لكي مجموعة اكسسورات عصرية من ايزابيل ماران Isabel Marant الذهبية و المرصعة بالاحجار الملونة مثل ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning,باللون الفضي و المميزة بالاحجار الصغيرة بالالوتن الباستيلية الناعمة و المنوعة بين الزهري و الازرق الفاتحو التي تليق بالفساتين الصيفية اليومية.

يمكنك أيضا قراءة More from author