بالصور الملكة ليتيزيا في إطلالة عصرية جذابة في حفل لتوزيع الجوائز الأدبية

ظهرت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا في واحدة من أكثر إطلالاتها عصرية في يوم الثلاثاء وكان ذلك أثناء حضورها في حفل ” Gran Angular” و ” El Barco De Vapor” للجوائز الأدبية والذي أقيم في ذلك اليوم في مبنى كاسا دي كوريوس في مدينة مدريد (مبنى مكتب البريد/ Casa de Correos).

الملكة ليتيزيا 44 عام، كانت ترتدي وقتها بلوزة بيضاء أنيقة مكشوفة الكتفين وطويلة الأكمام وبنطلون أسود أنيق واسع الأرجل، ولقد حضرت الحفل للمشاركة في تكريم مجموعة أفضل المؤلفين والكتاب والناشرين في إسبانيا، كما قامت بإلقاء كلمة في الحفل، ولقد شوهدت وهي تتبادل الحديث مع العديد من الحضور في داخل الحفل.

الملكة ليتيزيا أكثر الملكات نشاطا

تعد الملكة ليتيزيا وهي أم لطفلين وصحفية سابقة، واحدة من أكثر الملكات نشاطا من بين ملكات العائلات المالكة في العالم وكثيرا ما تقوم بالمهمات الرسمية المنفردة بالإضافة إلى المهمات الرسمية التي تشارك فيها زوجها الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا.

في وقت سابق من نفس اليوم (الثلاثاء)، تم الكشف عن تمثال شمعي جديد للملكة ليتيزيا في متحف الشمع (Museo de Cera) في مدريد، وكان الملكة ليتيزيا قد خلدت بتمثال شمعي في متحف الشمع للمرة الأولى في عام 2004، بعد زوجها من فيليب السادس والذي كان وقتها ولي عهد إسبانيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author