نجوم و نجمات تركيا يشاركون في استفتاء تعديل الدستور

توبا بيونوكستون

لفت الطباخ التركي الشهير نصرات غوكشه الذي اشتهر بلقب حبيب الملح، الأنظار بعد أن أدلى بصوته في الاستفتاء الجاري اليوم الأحد في تركيا على تعديل الدستور، بطريقته المعهودة، كما تواصل توافد النجوم الأتراك للأدلاء بأصواتهم.

ونشر غوكشه صورته وهو يحاول أن يلقي ورقة الاقتراع في الصندوق المخصص لها بعد الانتهاء من عملية الاقتراع بالطريقة ذاتها التي يضيف من خلالها الملح على اللحوم في سلسلة مطاعمه، وعلق قائلاً “انتهت العملية”.

المطرب تاركان يدلي بصوته

من جانبه، أدلى الفنان التركي الشهير تاركان بصوته ليصبح بذلك أول الفنانين المشاركين في الاستفتاء، وظهر الفنان وهو يغادر قاعة التصويت، حيث تجمع عدد من المواطنين والتقطوا الصور التذكارية معه، وأعرب عن سعادته قائلاً “لقد أتيت لأقوم بواجبي تجاه وطني، إلى اللقاء”.

مصطفى جيجيلي يدعو للتصويت

الفنان مصطفى جيجيلي نشر بدوره على حسابه على الانستغرام صورة يظهر فيها في أحد المراكز الانتخابية وهو يصوت وكتب عليها: من أجل استخدام حقكم الديمقراطي من فضلكم اذهبوا لصناديق الاقتراع، أتمنى أن يمر هذا اليوم الديمقراطي بسلام.

توبا بويوكستون تصوّت

النجمة توبا بويوكستون المعروفة عربيا باسم “لميس” كانت من أوائل من توجه للتصويت ونشرت صورة لصندوق الاقتراع كتبت عليها “صباح الخير، هيا استخدموا حقكم الانتخابي، أتمنى لكم يوماً سعيداً”

كلمات مفتاحية

تاركان تعديل الدستور توبا بويوكستون مصطفى جيجيلي نصرات غوكشه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا