بالصور وليام وكيت وهاري في قداس ضحايا هجمات لندن

شارك الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry) في مراسم قداس مؤثرة في صباح يوم الأربعاء 5 إبريل في دير وستمنستر. القداس يحمل اسم “قداس الأمل” (Service of Hope) ولقد أقيم من أجل الضحايا من المصابين والقتلى في هجمات وستمنستر في لندن والتي وقعت في يوم الأربعاء 22 مارس 2017.

شارك في القداس ألفين آخرين ومعظمهم من عائلات المصابين والضحايا ورجال الإنقاذ الذين شاركوا في إنقاذ الجرحى والمصابين، ولقد التقطت الصور للأمير وليام وهو يقوم بوضع إكليل زهور أمام نصب تذكاري لضحايا ومصابي هجمات وستمنستر.

كان من ضمن حضر القداس ميليسا (Melissa) زوجة السائح الأميركي من ولاية يوتاه كورت كوكران (Kurt Cochran) 54 عاما، والذي قتل في هجمات وستمنستر، وكان الاثنان قد سافرا في رحلة سياحية في المملكة المتحدة احتفالا بعيد زواجهما الخامس والعشرين ولقد أصيبت ميليسا في الهجوم الذي قتل زوجها.

دير وستمنستر حيث أقيم قداس الأمل يوجد على بعد مئات من الأمتار فقط من موقع هجمات وستمنستر على الجسر القريب فوق نهر التايمز وعلى أبواب مجلس النواب.

كيت ميدلتون ظهرت بإطلالة متحفظة

كيت دوقة كمبريدج ظهرت في القداس بإطلالة متحفظة ذات ألوان داكنة وكانت ترتدي في القداس معطف داكن أنيق من ماركة ” Missoni”. كانت كيت قد أصدرت في اليوم التالي بعد وقوع هجمات وستمنستر تصريح خلال كلمة لها في فاعلية رسمية، وجهت فيه تعازيها لأسر الضحايا وقالت فيه: “أنا أعلم أنكم جميعا ترغبون في الانضمام إلى إرسال مواساتنا وصلواتنا إلى جميع الذين تأثروا للأسف بالهجوم الرهيب الذي وقع أمس في وستمنستر”، “سنفكر في جميع أسر الضحايا، بينما نناقش القضايا الهامة التى نحن هنا للتحدث بشأنها”.

صادق خان (Sadiq Khan)، عمدة لندن كان قد قال في تصريح له لشبكة BBC، في وقت سابق، متحدثا عن قداس الأمل: “إنه قداس للأمل، ونحن لن نجعل الإرهابيين يقومون بالانصياع لهم”، خان قال أثنى أيضا على الاستجابة السريعة لفرق الإنقاذ والإسعاف وقال إنهم “أظهروا أفضل ما في لندن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author