ماذا قال شاروخان بمناسبة مرور 25 عام على إقامته في مومباي

النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) الذي تعود أصوله لمدينة نيو دلهي، أكمل عامه الخامس والعشرين منذ أن رحيله عن مدينته الأم وذهابه للإقامة في مدينة مومباي بحثا عن فرصة للعمل كممثل في مومباي، ولقد استعاد شاروخان ذكرى هذه المناسبة من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر في يوم الجمعة 31 مارس ولقد كتب فيها: “25 عام في مومباي التي منحتني حياتي، للمرة الأولى في حفل افتتاح RC (شركة Red Chillies Entertainment للإنتاج السينمائي)، في ذلك الوقت شعرت أنني قمت بعمل صائب”.

شاروخان 51 عام، بدأ حياته المهنية في عالم التمثيل في أواخر الثمانينيات في بالمشاركة في المسلسل التلفزيوني ” Fauji” ولكن النجاح الحقيقي في عالم التمثيل لم يتحقق له إلا بعد مشاركته في بطولة فيلم ” Deewana” والذي عرض في عام 1992.

شاروخان كان قد نشر في وقت سابق تغريدة تحدث فيها عن أول أعماله في السينما الهندية وهو فيلم ” Ahmaq” (شارك في بطولته أيضا ميتا فاشيشت Mita Vashisht) والذي عرض في مهرجان مومباي السينمائي في العام الماضي.

استطاع شاروخان أن يحقق النجومية بعد مشاركته في بطولة العديد من الأفلام الناجحة من ضمنها: ” Baazigar”، ” Dilwale Dulhania Le Jayenge”، ” Kuch Kuch Hota Hai”، ” Yes Boss”، ” Dil Se”، ” Devdas”، ” Kal Ho Naa Ho”، ” Chak De! India”، ” Kabhi Khushi Kabhi Gham”، ” Dil Toh Pagal Hai”، وفي عام 2016 قدم شاروخان فيلمين حققا نجاح كبير هما ” Fan”، ” Dear Zindagi”، كما قام في نفس العام بالظهور في دور فرعي في الفيلم الناجح ” Ae Dil Hai Mushkil” وهو من إخراج صديقه المقرب كاران جوهر (Karan Johar).

شاروخان منشغل حاليا في تصوير فيلم جديد من إخراج امتياز علي (Shah Rukh Khan) ويشاركه في بطولته أنوشكا شارما (Anushka Sharma). أول أفلام شاروخان لعام 2017 هو فيلم ” Raees” والذي تصادم مع فيلم ” Kaabil” لهريثيك روشان (Hrithik Roshan) في شباك التذاكر إلا أنه استطاع التفوق عليه في نهاية الأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author