PIAGET تنطلق للمرة الأولى على موقع NET-A-PORTER

تنطلق علامة المجوهرات والساعات الفاخرة Piaget على منصة NET-A-PORTER الإلكترونية هذا الشهر، وهي المرة الأولى التي تُباع فيها التصاميم الأنيقة التي تحمل توقيع الدار السويسرية العريقة على منصة تسوّق إلكترونية عالمية، إلى جانب متاجرها المستقلة والمتجر الإلكتروني الخاص بالعلامة.

ستطرح NET-A-PORTER المجوهرات والساعات الراقية من مجموعة Possession التي تعتنق الألوان للمرة الأولى مع تشكيلة من الأحجار المنمّقة الجريئةوتشتهر بالخواتم الدوّارة، مشكّلةً دعوة لا تُقاوم لاختبار تجارب مميّزة مع كل دورة من الخاتم. تتخلّل المجموعة الخواتم والعقود والأساور المصمّمة من الذهبي الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، فيما تشمل بعض التصاميم الجديدة أحجاراً ملوّنة نابضة بالحياة وألماسات برّاقة. تكتمل التشكيلة مع ساعتَين من الذهب الأبيض والذهب الوردي المرصّع بالألماس، تجسّد على أفضل نحو أناقة Piaget الجليّة.

“يسرّنا أن نطرح علامة Piaget على منصة NET-A-PORTER، فهي متناغمة تماماً مع المرأة التي تتسوّق على موقع NET-A-PORTER. تفيض كل قطعة بقمّة الحرفية والجودة، ونحن متأكّدون بأنّ ستنال إعجاب النساء حول العالم، فالأحجار الملوّنة من مجموعة Possession استثنائية ومنقطعة النظير”.

– صوفي كواي، المسؤولة عن المجوهرات الراقية في منصة NET-A-PORTER

“باعتبارها منصة التسوّق الإلكترونية الأولى من دون منازع التي تُعتبر عنواناً للفخامة، تشكّل NET-A-PORTER الشريك المثالي لأول مغامرة لـPiaget على قناة غير تابعة لها. يسرّنا أن نتيح مجموعة Piaget Possession أمام عميلات NET-A-PORTER اللواتي يتشاركنَ القيم ذاتها مع Piaget، وهي الإبداع الجريء والأناقة والطاقة الإيجابية”.

– شابي نوري، الرئيس التنفيذي لـPiaget اعتباراً من الأول من أبريل 2017

استدعى طرح ألوان Piaget المشرقة والجريئة في مجموعة مجوهرات مميّزة تعاوناً لا يقلّ تميّزاً مع امرأة تجسّد حيوية مجموعة Possession. لذا وقع الخيار على إحدى أيقونات الموضة أوليفيا باليرمو، الوجه الإعلاني لحملة Piaget للسنة الثانية على التوالي، التي ستترك بصمتها الخاصة على هذا التعاون.

“أنا أعشق الألوان، وسُررت بأنّها تشكّل جزءًا مهماً من هذه المجموعة. أعتقد بأنّ هذه التشكيلة ستكشف الطرق المختلفة التي تستطيع فيها المرأة ارتداء قطع Possession والشعور بالثقة بالنفس”.

– أوليفيا باليرمو، أيقونة عالمية للموضة، مديرة إبداعية، سيّدة اجتماعية، رائدة أعمال، والوجه الإعلاني لمجموعة Piaget Possession

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة ستتوفّر اعتباراً من الثالث من أبريل 2017 على منصة NET-A-PORTER.

يمكنك أيضا قراءة More from author