نجوم بوليود.. أميتاب باتشان الأكثر دقة في المواعيد وسلمان خان وشاروخان يتأخران دائما

للمرة الأولى على مدار الخمسة مواسم من البرنامج الحواري الشهير ” Koffee With Karan”، يقوم مقدم البرنامج كاران جوهر (Karan Johar) باستضافة ثلاثة مخرجين في حلقة واحدة وهم أمتياز علي (Imtiaz Ali)، كبير خان (Kabir Khan)، زويا أختار (Zoya Akhtar)، ثلاثتهم من أشهر صناع الأفلام في بوليوود وعملوا مع عدد ضخم من نجوم ونجمات بوليوود، ومثل جميع الحلقات السابقة من برنامج ” Koffee With Karan” كشفت هذه الحلقة العديد من الحقائق عن نجوم بوليوود.

خلال الحلقة سئل المخرجين الثلاثة عن النجم الذي اعتاد على القدوم متأخرا إلى موعد التصوير، ولقد ابتسمت زويا أختار مخرجة فيلم “‘Bombay Talkies'” وقالت إن النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) هو أكثر نجوم بوليوود دقة واحترام للمواعيد وأن النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) يميل إلى الحضور متأخرا إلى موقع التصوير.

كبير خان أكد صحة ما قالته زويا اختار بشأن أميتاب باتشان وقال أنه أكثر النجوم احتراما للمواعيد ولكنه قال إن سلمان خان (Salman Khan) اعتاد الحضور متأخرا إلى موقع التصوير. كبير وسلمان سبق لهما العمل معا في فيلمي ” Ek Tha Tiger”، “‘Bajrangi Bhaijaan”.

المخرج الشهير امتيار على قال إن شاروخان اعتاد على القدوم متأخرا إلى موقع التصوير ووصف رانبير كابور (Ranbir Kapoor) بأنه ممن يحترمون مواعيد العمل بشدة. امتياز علي يعمل حاليا مع شاروخان وأنوشكا شارما (Anushka Sharma) في أحدث أفلامه.

يمكنك أيضا قراءة More from author