بالصور مشاهير هوليوود يرتدون الأشرطة الزرقاء في حفل الأوسكار 2017 

غالبا ما يستخدم النجوم والمشاهير المناسبات الهامة لتوجيه رسائل تحمل أهمية ما أو ذات مغذى، وهذا ما حدث في حفل الأوسكار في دورته التاسعة والثمانين والذي أقيم في والذي أقيم في مسرح دولبي في لوس أنجلوس في مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017، حيث اختار عدد من النجوم والمشاهير أن يزينوا إطلالاتهم في حفل الأوسكار لعام 2017 بشريطة زرقاء صغيرة لإظهار دعمهم للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية (American Civil Liberties Union/ ACLU) واعتراضهم على قرار منع الهجرة المثير للجدل والذي أصدره الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب (Donald Trump).

كان من ضمن النجوم الذين زينوا إطلالاتهم بالشريطة الزرقاء الممثلة للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية عارضة الأزياء كارلي كلوس (Karlie Kloss) والتي تواعد حاليا جوشوا كوشنر (Joshua Kushner) شقيق جاريد كوشنر (Jared Kushner)، مستشار ترامب، جدير بالذكر أن جوشوا كوشنر قام بالتصويت لصالح هيلاري كلينتون (Hillary Clinton) في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

روث نيجا (Ruth Negga) التي رشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة لهذا العام، زينت فستانها الأحمر من ماركة ” Valentino” بشريطة زرقاء لإظهار دعمها للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، وكذلك لين مانويل ميراندا (Lin-Manuel Miranda) ووالدته، وبالمثل قام باري جينكينز (Barry Jenkins) مخرج فيلم ” Moonlight” بتزيين إطلالته بشريطة زرقاء.

كما اختارت كل من الممثلة إيما ستون (Emma Stone) وداكوتا جونسون (Dakota Johnson) بارتداء الدبابيس الذهبية لمؤسسة ” Planned Parenthood” الخيرية والتي أطلقت حملة مناهضة لموقف ترامب المناهض للإجهاض. ستون التي فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في هذا العام عن فيلم ” La La Land”، اختارت أن تزين فستانها الذهبي الأنيق بالدبوس الذهبي للمؤسسة، بينما اختارت جونسون التي شاركت في تقديم جائزة في حفل الأوسكار لهذا العام، أن تزين حقيبتها الذهبية بالدبوس الذهبي للمؤسسة.

يأتي ذلك بعد دعوات من داعمي ترامب بمقاطعة حفل الأوسكار لهذا العام، والامتناع عن مشاهدة حفل الأوسكار عبر التلفاز بما يتضمنه من نجوم هوليوود والذين قاموا بوصفهم بـ ” المنافقين المتغطرسين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author