شاهد الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس الأوسكار 2017

أشهر نجوم ونجمات هوليوود نشروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من كواليس استعداداتهم لحفل الأوسكار التاسع والثمانين والذي أقيم في مسرح دولبي في لوس أنجلوس في مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017:

جسيكا بيل (JESSICA BIEL):

جسيكا بيل نشرت على الإنستغرام صورة لإطلالاتها النهائية لحفل الأوسكار لعام 2017، بفستان ذهبي من ماركة ” Kaufmanfranco”، ووجهت الشكر لفريق التجميل الخاص بها في تعليق نشرته مع الصورة.

جسيكا بيل قامت أيضا بنشر صورة سيلفي مع عدد من أفراد فريق التجميل الخاص بها.

كريستين كافياري (KRISTIN CAVALLARI):

بعد أن شاركت كريستين كافياري في تغطية برنامج ” E!” لأحداث على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار، نشرت صورة لها بإطلالاتها المبهرة في حفل الأوسكار بفستان أحمر أنيق من ماركة ” Zachary the Label”، وكتبت معلقة عليها: “شكرا، enews لمنحي الفرصة لتغطية فاعليات ما قبل الحفل…لقد كانت تجربة رائعة”.

كيتي هولمز (KATIE HOLMES):

كيتي هولمز نشرت صورة طريفة لها بقناع وجه للعناية بالبشرة وكتبت معلقة عليها: “صباح يوم الأحد…أقنعة الوجه والفطار المحلاة”.

جاستين تمبرليك (JUSTIN TIMBERLAKE):

جاستين تمبرليك نشر صورة له في تدريبات ما قبل الأوسكار، قبل مشاركته في إحياء ليلة حفل الأوسكار في يوم الأحد 26 فبراير، ولقد كتب معلقا على الصورة: “نحن مستعدون. ماذا عنكم؟ الأوسكار”.

كريستين كافياري:

كريستين كافياري ونشرت صورة سيلفي لها قبل وصولها إلى حفل الأوسكار في مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017.

أيمي شومر (AMY SCHUMER):

أيمي شومر نشرت صورة طريفة لعا وهي ترتدي بطانية في إشارة إلى إيجادها صعوبة لاختيار إطلالاتها لحفل الأوسكار ولقد كتبت معلقة على الصورة: “ماذا أرتدي؟ الأوسكار”.

كريس جينر (KRIS JENNER):

كريس جينر نشرت صورة جديدة لها ووجهت الشكر في التعليق المرفق مع الصورة، لفريق التجميل الخاص بها.

أوليفيا كالبو (Olivia Culpo):

أوليفيا كالبو نشرت صورة جديدة لها تظهر استعداداتها قبل الظهور على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار في مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017.

كلمات مفتاحية

أوليفيا كالبو أيمي شومر الأوسكار جسيكا بيل كريس جينر كريستين كافياري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة