جون سينا عاشق لامبورغيني افينتادور و دودج

من يهتم بالمصارعة بالتأكيد يعرف جون سينا John Felix Antony Cena ، إنه اللاعب المشهور، وبطل العالم في المصارعة الحرة، والممثل الأمريكي البارع، وعازف الهب هوب. 

مصارع محترف ومسجل حالياً في شركة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية المعروفة بــ (WWE ) في قسم سماكداون. المولود في أبريل 1977 بولاية ماساتشوستس الأمريكية. 

حصل جون سينا على العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل 15 مرة وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات آخرها مهرجان ليلة الأبطال 2015 بالإضافة إلى بطولة الفرق 4 مرات، كما أنه نجم الفيلم”ذامارين” (The Marine )، و(Roundsic ) وأطلق ألبومه في الراب ” لايمكنك أن تراني” (t see Me you can).

قام سينا بأول ظهور له على التلفاز عندما استجاب لتحدي كرت آنفل (Kurt angel ) المفتوح عام 2002 نتيجة لخطاب من فنش مكمان رئيس الشركة الذي ألهمه على قبول التحدي ليرفع اسم الشركة ويحصل على بقعة له بين الأساطير. وقد قدمت مصادر مقربة تقريراً حول المبلغ الذي يتقاضاه جون سينا من (WWE ) بأنه يتقاضى ما يقارب 10 ملايين دولار سنوياً.

جون سينا يمتلك أسطول من السيارات الخاصة

والجدير بالذكر أن اسطورة المصارعة الشهير جون سينا يمتلك أسطول من السيارات الخاصة به منها القديم، ومنها الحديث، فهو يمتلك أكثر من 20 سيارة وهو لا يهتم بحداثة أو قدم السيارة. المهم أنه له كاريزما خاصة في اختيار سياراته، فهو في كل مهرجان أو حفل نجده يظهر بسيارة جديدة مميزة يبهر بها الجميع ولنبدأ بالأفضل بالنسبة له ؛ السيارة لامبورغيني افينتادور؛ وهى السيارة الملقبة بالثور الهائج وهي الأجمل والأروع والأسرع ويبلغ سعرها ما بين1500000 ريال سعودي إلى 1600000 ريال سعودي.

وتأتي بعدها سيارة دودج تشايجر 2007 وهذا النوع كان يتم إنتاجه في السبعينيات والستينيات من القرن الماضي، ثم عاودت شركة دودج الأمريكية في تصنيعها عام 2005 ويتراوح سعرها بين 103000 إلى 149000 ريال سعودي، وأيضاً سيارة فورد موستافغ جي تي 2006 حيث كانت السيارة العالمية الأولى في الفخامة عام 1960 ،بالإضافة إلى سيارات أخرى…