ثمانينة تتزوج عشرينيا بعد أن تعرفا عن طريق الصدفة

ثمانينة
ثمانينة تتزوج عشرينيا

جمعت علاقة حب فريدة من نوعها بين شاب عشريني وامرأة ثمانينية في أندونيسيا ، بعد أن تعرفا عن طريق الصدفة ، وانتهت العلاقة بالزواج رغم معارضة أسرتيهما.

قبل نحو عام ، تلقى سفيان لوهو دانديل ، 28 عاما ، مكالمة هاتفية من رقم مجهول ، وتبين أن المرأة التي كانت على الطرف الآخر طلبت رقمه عن طريق الخطأ ، وبخلاف ما يحدث في مثل هذه الحالات ، بدأ الاثنان بالتعرف على بعضهما وتجاذب أطراف الحديث ، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال .

وبعد أشهر من المحادثات الهاتفية ، قرر سفيان أن الوقت حان للقاء فتاة أحلامه وجها لوجه ، وسافر لمسافة 120 ميلا لهذه الغاية باتجاه قرية ليلما جنوبي مدينة ميناهاسا ، على أمل أن يلتقي مارثا بوتو ” 82 عاما ” التي قلبت حياته رأسا على عقب.

واعترف سفيان ، أنه لم يتجرأ ولو مرة واحدة على سؤال مارثا عن عمرها قبل لقائها ، وكان في حالة من الصدمة والذهول ، عندما استقبلته سيدة عجوز في العقد التاسع من العمر ، لكن هذا لم يمنعه من المضي قدما في علاقته معها. 

ولم تمض أشهر قليلة بعد اللقاء ، حتى قرر سفيان ومارثا ، أن الوقت حان للانتقال بعلاقتهما إلى مستوى جديد ، حيث عقدا العزم على إعلان خطوبتهما وتقديم كل منهما لعائلة الآخر ، ودعا سفيان والديه للقاء عروسه ، دون أن يخبرهما أنها بعمر جدته .

ولم تمنع اعتراضات الأهل العروسين من الزواج ، وعقد قرانهما في 18 فبراير الجاري ، وسرعان ما انتشرت قصة زواجهما كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحظيا بزيارة وسائل الإعلام من جميع أنحاء البلاد ، وكانت السعادة بادية عليهما وهما يرويان قصة حبهما.

وأخبرت مارثا وسائل الإعلام أنها فقدت زوجها الأول قبل نحو 10 أعوام ، وظلت منذ ذلك الوقت تصلي على أمل أن تلتقي برجل آخر تمضي معه آخر أيامها ، خاصة وأن أبناءها يعيشون بعيدا عنها في ألمانيا والمملكة العربية السعودية ، ورغم فارق السن بينهما يعتقد سفيان أنهما سيعيشان سويا طالما بقيا على قيد الحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author