ملكة بلجيكا في إطلالة رمادية أنيقة في ذكرى المتوفين من أفراد العائلة المالكة 

هذه الأيام يحاول الكثيرين من عشاق الموضة تجنب الإطلالات ذات اللون الواحد حتى لا يبدو مظهرهم ممل أو أقل جاذبية وأناقة ولكن الملكة ماتيلد (Queen Mathilde) ملكة بلجيكا أثبتت أن الإطلالات ذات اللون الواحد يمكنها أن تكون غاية في الروعة وكان ذلك عندما ظهرت اليوم في إطلالة كاملة باللون الرمادي في القداس السنوي لذكرى المتوفون من أفراد العائلة المالكة البلجيكية والذي أقيم في العاصمة البلجيكية بروكسيل.

الملكة ماتيلد 44 عام، ظهرت في القداس السنوي بإطلالة رمادية كاملة حيث ارتدت معطف رمادي أنيق وقبعة رمادية أنيقة وزوج من الجوارب الرمادية الطويلة وزوج من القفازات الرمادية وزوج من الأحذية الرمادية ذات الكعب العالي ولقد زينت إطلالاتها بساعة ذهبية أنيقة وبروش أنيق وزوج من الأقراط اللؤلؤية الطويلة.

الملكة ماتيلد وهي أم لأربعة أطفال، حضرت القداس السنوي إحياء ذكرى المتوفون من أفراد العائلة المالكة البلجيكية والذي أقيم في كنيسة السيدة العذراء (كنيسة سيدتنا/ Church of our Lady) في بروكسيل، بصحبة زوجها الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وعدد من أفراد العائلة المالكة البلجيكية.

قبل أن تتابع ملكة بلجيكا طريقها إلى داخل الكنيسة توقفت لبعض الوقت لتبادل الحديث والتقاط الصور بصحبة الأطفال الذين تجمعوا أمام الكنيسة ولقد شوهدت الملكة وهي تتحدث مبتسمة إلى أحد الأطفال قبل أن تتابع صعود الدرج المؤدي إلى باب الكنيسة.

عدسات الكاميرات التقطت صور لملك وملكة بلجيكا في داخل الكنيسة حيث أقيم القداس السنوي لإحياء ذكرى المتوفون من أفراد العائلة المالكة البلجيكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author