الأمير هاري يفاجئ مشجعي الركبي في تدريب لمنتخب إنجلترا

الأمير هاري (Prince Harry) قام بمهمة رسمية جديدة تتعلق بواحدة من الرياضات المفضلة لديه وهي رياضة الركبي وكان ذلك في يوم الجمعة حيث قام بحضور تدريب للمنتخب البريطاني للركبي في ملعب تويكنهام في جنوب غرب لندن، مفاجئا مشجعي المنتخب البريطاني والذين تجمعوا في المدرجات لمشاهدة تدريب المنتخب البريطاني استعدادا لمباراتهم القادمة في بطولة الأمم الستة للركبي.

الأمير هاري ظهر في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة شبه رسمية حيث ارتدى بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن وقميص أزرق أنيق، وبالرغم من أن الأمير هاري اعتاد على إظهار جانبه الرياضي في المهمات الرياضية إلا أنه اكتفى هذه المرة بالجلوس في المدرجات ومشاهدة التدريب إلى جانب المشجعين.

الأمير هاري قام أيضا بمقابلة عدد من لاعبي الركبي الصغار من المشاركين في برنامج ” Coach Core” وهو برنامج تدريبي يهدف إلى استخدام البرامج التدريبية الرياضية في تحسين حياة الشباب الصغار من الأسر الفقيرة، ولقد تحدث الأمير هاري مع لاعبي الركبي الصغار عن تجربتهم مع برنامج ” Coach Core” وكيف ساهم في تغيير حياتهم، كما قام بمقابلة لاعبي المنتخب البريطاني للركبي ومدرب المنتخب البريطاني للركبي إيدي جونز (Eddie Jones).

كان الأمير هاري قد تسلم مهمة الراعي الرسمي لاتحاد إنجلترا للركبي من جدته ملكة بريطانيا في شهر يناير، جدير بالذكر أن ملكة بريطانيا ظلت تتولى مهمة الراعي الرسمي لاتحاد إنجلترا للركبي منذ عام 1952 وحتى عام 2016 والذي بدأت فيه ملكة بريطانيا في تسليم عدد من مهام عملها كراعية لعدد من المؤسسات لأفراد أسرتها الأصغر سنا.

الأمير هاري احتفل مؤخرا بيوم عيد الحب بصحبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) ويعتقد أنهما قد احتفلا بهذه المناسبة المميزة في منزل الأمير هاري في قصر كنسينغتون في لندن وذلك طبقا لما نشرته مجلة ” Us Weekly”. يتوقع الكثيرون أن يقوم الأمير هاري بالظهور بصحبة صديقته ميجان في واحدة من مباريات الركبي كما فعل مع صديقتيه السابقتين كريسيدا بوناس (Cressida Bonas)، تشلسي دافي (Chelsy Davy).

يمكنك أيضا قراءة More from author