مجموعة StuartWeitzman لربيع صيف 2017

اختارت دار Stuart Weitzman الترف عنواناً لموسم ربيع 2017. ازدانت التصاميم الكلاسيكية بتفاصيل جديدة من كعوب ملفتة، وأقمشة فاخرة (كالحرير المطاط، والجلد المدبوغ الفاخر، وأجود أنواع الجلود)، وألوان أخّاذة.أبرز أحذية هذا الموسمهي الأحذية المسطّحة والمشّايات وأحذية الميول، وتتّسم بدقّة التصميم وبالتفاصيل المبهرة، كأشرطة ألياف النخيل المجدولة والحواف التي تُضفي لمسة معاصرة وراقية في آن، فيما كعوب Lucite واللآلئ تستحضر سحر هوليود والعصر الذهبي، فتكون النتيجة تصاميم حديثة تأسر الألباب.

تألّقت الأحذية المسطّحة الكلاسيكية على منصات عرض الأزياء، مؤكّدةً رواج هذا التصميم الخالد الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن. ورفع حذاء SUPERSONIC المعايير عالياً بتصميمه المسطّح والمروّس من الأمام المصنوع من الجلد المدبوغ الفاخر، وبسواره الذي يلفّ الكاحل، وقصّته المنخفضة عند الجانبَين التي تجعل القدم تبدو أطول.تستطيع عاشقة الفنّ والجمال الرقص طوال الليل بكل راحة وسهولة بفضل حذاء BOLSHOI المصمّم من ألوان حيادية ومعدنية وألوان الباستيل، والمزدان بشرائط مطاطية متشابكة عوضاً عن الرقع، وطبعاً الشريط الخلفي الشهير من Stuart Weitzman.

ستقع عاشقات الموضة والجمال المقيمات في المدينة في غرام المشّايات الرائجة هذا الربيع. تُضفي قصّة حذاء EDGEDOUT الفاخرة والمريحة الرقي على هذا التصميم، إذ تميّزها الأشرطة المتشابكة المزيّنة بحواف متناسلة على قماش الحرير المُترف. أمّا نجم المجموعة من دون منازع فهو حذاء MULEARKYالمصمّم من الحرير الغني مع رقعة عالية ورأس مروّس. ارتقى التصميم المفتوح من الخلف في حذاءFOLLOWUP، وهو حذاء ميول بمقدّمة مروّسة يتميّز ببساطته وبكعب مُقولب مُستوحى من التصاميم القديمة.

الحرير هو القماش الأكثر رواجاً هذا الموسم، ويتغنّى بلمعة ناعمة ومرهفة تزيد من بهاء التصاميم البسيطة المصنوعة بمهارة، بما في ذلك أحذية الميول وأحذية البلاتفورم والصنادل والجزمات القصيرة. تبدأ الحفلة مع حذاء PARTISAN، وهو عبارة عن صندل بلاتفورميتربّع على كعب معدني مُقولبومتين، تربطه شرائط عريضة من الحرير. يتشاطر هذا الصندل مع جزمة It Bootie السحر الملائم لليل والنهار على حدّ سواء. أتت جزمة CLINGER التي تعانق الساق بتصميم جديد من الحرير المرِن على كعب متين. لم تعُد الجزمات القصيرة تقتصر على الأشهر الباردة، فحذاء WALLAWALLA، ملائم لكل أشهر السنة ومتناسق مع المعاطف الأنيقةالواقية من المطر. ينفرد هذا الحذاء بكعب متراصف مصمّم من الجلد المدبوغ مع درزات كبيرة ودانتيل مزدان بالأشربة.

ويستمرّ الاهتمام الشديد بالمنمّقات في عالم الأزياء، ممّا يُرضي ذوق عشّاق الفخامة. إنّه موسم اللآلئ، التي تزيّن كعب حذاء ALLPEARLS الصغير وشريط الأصابع، وهو صندل بنعل واحد مصمّم من الجلد المدبوغ. ويتجلّى ذلك أكثر في صندل MOREPEARLS المنمّق المصمّم من نعل واحد، مع كعب متين مغلّف بالجلد المدبوغ وشريط رفيع عند الأصابع، تكسوهما اللآلئ. ويبقى التصميم الأفخم لحذاء DÉCOR المسطّح من دون شرائط المرّصع باللآلئ والكريستال.

يمكنك أيضا قراءة More from author