أبرز لحظات حفل جرامي لعام 2017

  • منذ 6 سنوات
  • / مشاهدات : 19
  • أخبار
أديل

حفل جرامي هو الحفل الموسيقي الأبرز والأهم على مدار العام وضيوفه من أشهر وألمع نجوم الموسيقى والغناء، ودائما ما يشهد حفل جرامي العديد من اللحظات المميزة وحفل جرامي لهذا العام والذي أقيم في مساء يوم الأحد 12 فبراير 2017 في صالة ستيبلز سينتر في لوس أنجلوس ليس باستثناء حيث شهد الحفل العديد من اللحظات الطريفة وكان أبرزها لحظة دخول مقدم الحفل جيمس كوردون إلى قاعة الحفل متدحرجا على الدرج، وشهد الحفل أيضا عدد من اللحظات أبرزها لحظة بكاء بيونسيه تأثرا بعد أن أثنت عليها أديل في كلمتها بعد تسلم جائزة ألبوم العام. تعالوا معنا لنتعرف على أبرز لحظات حفل جرامي لعام 2017:

أديل (ADELE):

أديل حصدت في حفل الخمس جوائز الكبرى في حفل جرامي لهذا العام: جائزة ألبوم العام عن ألبوم “25”، جائزة جرامي لتسجيل السنة، جائزة أغنية العام، جائزة جرامي لأفضل أداء بوب منفرد، جائزة جرامي لأفضل ألبوم بوب، أديل ظهرت عليها علامات التأثر أثناء تسلمها لجائزة ألبوم العام، ولقد أثنت في كلمتها بعد تسلم الجائزة على المغنية الشهيرة بيونسيه وتسببت في بكاء بيونسيه تأثرا.

أديل:

أديل فاجأت الجميع في الحفل بقيامها بكسر جائزة ألبوم العام التي فازت بها حتى تتقاسمها مع بيونسيه.

أديل:

يبدو أن أديل لها النصيب الأكبر من اللحظات الأبرز في حفل جرامي لهذا العام حيث فاجأت الجميع في كلمتها بعد تسلم جائزة ألبوم العام، بالتأكيد على صحبة نبأ زواجها من صديقها منذ خمسة سنوات ورجل الأعمال سايمون كونيكي (Simon Konecki) حيث قالت: “جرامي، أنا حقا أقدر هذا، شكرا للأكاديمية، أحبكم، وأحب مدير أعمالي وأحب زوجي وابني، أنتم السبب الوحيد الذي يجعلني أقم بذلك”.

بيونسيه (BEYONCE):

شهد حفل جرامي لهذا العام الظهور الأول لبيونسيه على المسرح منذ إعلانها عن حملها في طفلين توأم، بيونسيه أبهرت الحضور بأداء مبهر لأغنية ” Love Drought”، أغنية ” Sandcastles”.

ليدي جاجا (LADY GAGA):

ليدي جاجا بإطلالة جريئة وأداء مبهر في حفل جرامي لهذا العام بالاشتراك مع فريق ” Metallica”.

أديل:

أديل اختبرت مشكلة تقنية في الصوت أثناء أدائها أغنية ” All I Ask” على المسرح في حفل جرامي لهذا العام، أديل توقفت عن الغناء وقامت بإعادة غناء هذه الأغنية التي أهدتها لصديقها المقرب الراحل والمغني الشهير جورج مايكل (George Michael) وقالت: “أسفه على استخدام كلمات السباب، وأسفة لأنني سأقوم بالإعادة، آسفة حقا ولأن لا يمكنني أن أقوم بإفساد هذه اللحظة”.

أديل: 

أديل افتتحت الحفل بأداء رائع لأغنيتها الشهيرة ” Hello”.

كيث إربان (KEITH URBAN) وكاري أندروود (CARRIE UNDERWOOD):

كيث إربان وكاري أندروود قاما بأداء أغنيتهما الجديدة ” The Fighter” في حفل جرامي لهذا العام.

جيمس كوردون (JAMES CORDEN):

جيمس كوردون مقدم حفل جرامي لهذا العام، قام بمحاكاة طريفة لفقرته الشهيرة ” Carpool Karaoke” من برنامج ” The Late Late Show” في حفل جرامي لهذا العام، حيث قام بالظهور على المسرح فيما يشبه السيارة الصغيرة وقام بدعوة عدد من النجوم للانضمام إليه ولقد قام بالانضمام إليه: جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez)، تيم ماكجرو (Tim McGraw)، فايث هيل (Faith Hill)، كيث إربان، جون ليجند (John Legend)، رايان تيدر (Ryan Tedder)، نيل دايموند (Neil Diamond)، جيسون ديرلو (Jason Derulo)، ولقد قاموا جميعا بأداء أغنية ” Sweet Caroline”، قبل أن تنضم إليهم بلو أيفي، ابنة بيونسيه وتقوم بسرقة الأضواء.

كيتي بيري (KATY PERRY):

كيتي بيري قدمت في الحفل أدائها الأول لأغنيتها الجديدة ” Chained to the Rhythm” وانضم إليها على المسرح سكيب مارلي (Skip Marley).

فريق ” توينتي ون بيلوتس” (TWENTY ONE PILOTS):

فريق ” توينتي ون بيلوتس” المكون من تايلر جوزيف (Tyler Joseph) وجوش دن (Josh Dun)، فاز بجائزة جرامي لأفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة لهذا العام عن أغنيتهما ” Stressed Out”، تايلر جوزيف وجوش دن كشفا وقتها عن قصة طريفة عندما راهنا أصدقاء لهما على أن كل منهما سيقوم بخلع بنطاله على مسرح جرامي في حالة فوزهما بجائزة جرامي وبالفعل قاما بذلك وسط دهشة الحضور.

جيمس كوردون:

جيمس كوردون مقدم حفل جرامي لهذا العام اختار الدخول إلى مسرح جرامي متدحرجا على الدرج في مشهد طريف.

جون ترافولتا (JOHN TRAVOLTA):

الممثل جون ترافولتا اضطر لخلع نظاراته أثناء مشاركته في تقديم الحفل بسبب إيجاده صعوبة في قراءة العبارات على شاشة الملقن، ترافولتا لم يبدو منزعج من هذا الأمر وإنما قام بإلقاء الدعابات عن الأمر.

كلمات مفتاحية

أديل بيونسيه جون ترافولتا جيمس كوردون كيتي بيري كيث إربان ليدي جاجا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة