بدء “الشتاء العاصِف”… على MBC4

يبحثون عن سبب يعيشون لأجله، وعن مبررّ لوجودهم وهدف لحياتهم، شاب وفتاة يضعهما القدر في طريق بعضهما البعض، بعد ماضٍ أليم عاشاه، فتنشأ بينهما قصة حب ملؤها الرومانسية في الدراما الكوريّة المدبلجة “الشتاء العاصِف” على MBC4، يجمع العمل نخبة من نجوم الأتراك الشباب والمخضرمين من بينهم جو ان سونج، سونغ هي كيو، كيم بوم، جونغ إيون جي.

في إطار اجتماعي، يطرح العمل قصة شاب وفتاة يلتقيان ضمن أحداث درامية جذابة ومميّزة، فهو شاب مستهتر ومقامر، يعتبر أحد أقوى لاعبي الميسر في أكبر المدن الكورية، ويعيش حياته بلا هدف، بسبب حياة مضطربة عاشها في الماضي، فقد حرمته الظروف، أن يعيش في كنف عائلة متماسكة، حتى أنه لا يعرف مكان والديه والسبب الذي تركاه من أجله، كما شاء القدر بأن يحرمه من حبيبته، التي أمل أن يمضي حياته معها، ويؤسس أسرة سعيدة معها.

أما هي ففتاة ثرية حسّاسة جداً، فقدت بصرها وتعاني الوحدة بعدما انفصل والداها، وتركاها في عهدة مدبرة المنزل لتربيها على طريقتها، كما قررت والدتها أن تحرمها من شقيقها الذي اصطحبته معها بعد انفصالها عن زوجها، وانتقلت للعيش في بلد آخر، وعلى الرغم من أن شقيقها، كان يبعث رسائل باستمرار، إلاّ أن مدبّرة المنزل ومربيتها لم تُعِر اهتماماً لهذه الرسائل، وقامت برميها، وإثر وفاة والدها، ستبدأ الفتاة رحلتها في البحث عن شقيقها، فتقع في شباك شاب يوهمها بأنه الشقيق الذي تبحث عنه، لكنها ستكتشف لاحقاً بأنه ليس سوى محتالاً، يطمع بثروتها ومالها، كما تجمعها الظروف بشاب مستهتر، لن تتأخر حتى تقع في حبّه.
فهل يبادلها هذا الشاب شعورها، أم سيعتبرها إحدى نزواته؟ وهل ستجد شقيقها بمساعدة حبيبها؟ وإلى أي مدى ستنجح في تغيير حياته؟؟

يُعرض مسلسل “الشتاء العاصِف” على MBC4 اعتباراً من 16 نوفمبر، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 2:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 5:00 عصراً بتوقيت السعودية.

كلمات مفتاحية

MBC4 الشتاء العاصِف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة