لهذه الأسباب عليكِ استخدام البرايمر

 استخدام البرايمر

تغريد المنشاوي

بعض النساء لا تعرف قيمة إستخدام البرايمر أو الكريم التمهيدي الذي يسبق المكياج, وبالرغم من فوائدة العديدة إلا أن النساء تغفل عن هذه الفوائد, لذلك نقدم لكِ عزيزتي المرأة عدد من الفوائد التي يضمنها لكِ البرايمر عند إستخدامه, تعرفي عليها الأن :

1- تحضير البشرة :

في الوقت الذي تطبق فيه العديد من النساء كريمات مرطبه قبل وضع كريمات الأساس, تقوم أخريات بوضع البرايمر والذي لا يمنحك فقط الترطيب بل يمنحك بشره ناعمة وسلسة تسهل عمليه فرد كريمات الأساس مع تقليل ملحوظ لمسامات البشرة الواسعة وهذا ما لا يفعله المرطب.

2- إغلاق المسام والخطوط الدقيقة :

من المؤكد أننا جميعاً نعاني من توسعات المسام, يساعدك البرايمر في تشرب المسام لكريم الأساس مما يساعد على إنسدادها جنباً إلى جنب مع إخفاء الخطوط الدقيقة, مع ملئ ملحوظ لفراغات البشرة.

3- تغطية أعلى :

يعمل البرايمر على مساعدة كريم الأساس على عمل تغطية أعلى لعيوب البشرة بشكل ملحوظ أكثر من ذي قبل, حتى مع الأنف التي تفرز دهون عالية والجبهه اللامعه.

4- يحميكِ من عوامل الطقس :

حيث يعمل البرايمر على ترطيب بشرتك بشكل جيد جداً في موسم الشتاء البارد والتي تصبح فيه بشرتك أكثر جفافاً, وفي نفس الوقت لا تزيد الأمر سوءاً في حالة البشرة الدهنية أثناء الصيف, لذلك ننصح البشرة الدهنية بإستخدام البرايمر الذي يحتوي على نسبة عالية من السليكون.

يمكنك أيضا قراءة More from author