هكذا تنعم سيلينا جوميز بأناقة ودفء الشتاء

تغريد المنشاوي

أن تحصلين على الدفء في موسم الصقيع والموجات الباردة لا يتنافى إطلاقاً مع مصاحبة هذا الدفء للأناقة التي نأمل الحصول عليها, هذا ما أثبتته النجمة والمطربة العالمية (سيلينا جوميز) وفيما يلي مجموعة مختارة من أزياء النجمة هذا الشتاء, لنتعرف معاً على أحدث صيحات الأزياء العالمية والشبابية من خلال الموضوع التالي :

1- 8 فبراير 2017 :

لفتت (جوميز) الأنظار بتألقها في هذا الثوب المضلع من تصميم (فيكتوريا بيكهام) بلون الخردل مع الياقات الحمراء وذلك أثناء تواجدها في مدينة نيويورك.

2- 7فبراير 2017 :

شوهدت النجمة في إحدى المطارات وهي ترتدي كنزة ثقيلة منقسمة عند الخصر مع معطف أسود وسروال من الجينز الفاتح ونظارة من الطراز الكلاسيكي.

3- 19يناير 2017 :

ظهرت أناقتها في أزياء لوس أنجلوس عن طريق إرتدائها للكنزة الصوفية الزرقاء التي تنتهي أطرافها داخل السروال الجينز بلونه الكلاسيكي الأزرق ذو الخصر المرتفع مع الحقيبة البيضاء.

4- 3ديسمبر 2016 :

رصدت الكاميرات المطربة الشابة (سيلينا جوميز) أثناء توجهها لإحدى الحفلات في ثوب أنيق باللون الأسود مع رقبة تبدو كالقلادة وصندل أسود ذو كعب عالي وحقيبة جلدية سوداء مع طلاء أظافر باللون الأحمر أكمل الطلة.

5- 28نوفمبر 2016 :

أثناء تواجدها بالمطار, إختارت (جوميز) سروال ضيق من الجلد العاجي, مع سترة صوفيه بيضاء ونظارة كلاسيكية مع حذاء من الجلد الأسود ذو رقبة عالية.

يمكنك أيضا قراءة More from author