كيف تحولت ابنة بيونسيه إلى سيدة أعمال رسميا؟!

تحولت الطفلة بلو ايفي، والتي تبلغ من العمر 5 سنوات، ابنة المطربة والنجمة الأمريكية اللامعة بيونسيه ، ونجم الراب العالمي جاي زي، رسميا إلى سيدة أعمال ، فلم تكن طفلة عادية، منذ نعومة أظافرها، حيث ترتدي دائما الفساتين والمجوهرات بآلاف الدولارات.

إنشاء خط إنتاج خاص بابنة بيونسيه

وأصبحت ابنة بيونسيه في حد ذاتها ماركة مسجلة لأدوات التجميل والأزياء، حتى قررت والدتها ووالدها أن يكون لها خط إنتاج يحمل اسمها لمستحضرات العناية بالبشرة والشعر وملابس الأطفال، وأيضا للألعاب الإلكترونية.

وتشير “الراقية” أن والد الطفلة المطرب الشهير قد قام بتسجيل اسمها في مؤسسة «بيتانت & تريد مارك أوفيس»، المعنية بتسجيل براءة الاختراع والماركة المسجلة، حيث أصبح لها حاليا، خط إنتاج يحمل اسم «بلو أيفي كارتر».

هل يستحي بيونسيه حفل مهرجان كوشيلا؟

وعلى الصعيد المهني، أكدت مصادر مقربة للنجمة بيونسيه، أنها ستحيي حفلها القادم بمهرجان كوشيلا الغنائي بكاليفورنيا، على الرغم من ظروف حملها وأنها مستمرة في التحضير للحفل.

ورغم ذلك خرج اليوم منظمو المهرجان بتصريح رسمي أفاد بأنهم لم يحصلوا على أي تأكيد من بيونسيه حتى الآن يفيد باستمرارها في إحياء المهرجان لهذا العام بولاية كاليفورنيا.

وأضاف التصريح الذي نشر على الصفحة الرسمية للمهرجان بأن عملية التنظيم مستمرة على أساس تواجد بيونسيه لحين ثبوت العكس مع التزامهم بوجود خطة بديلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author