كريستيز تعيّن ديرك بول رئيساً للدار في أوروبا والشرق الأوسط 

  • منذ 6 سنوات
  • / مشاهدات : 44
  • أخبار
ديرك بول
 ديرك بول

تعيين البرفسور ديرك بول رئيساً لدار كريستيز العالمية

أعلنت دار كريستيز العالمية للمزادات عن تعيين البرفسور ديرك بول رئيساً لها في أوروبا والشرق الأوسط وروسيا والهند بقرار يسري على الفور ويتبع للرئيس التنفيذي غيوم شيروتي.

وفي هذا الصدد، قال غيوم شيروتي الرئيس التنفيذي لدار كريستيز: “يجمع ديرك بين التذوق الفني الأصيل والخبرة التجارية الكبيرة والدراية العالية. وتشمل مهامه في رئاسة الدار لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وروسيا والهند الإشراف على أعمالنا وأنشطة العملاء في المنطقة، والعمل بنحو وثيق مع فريق كريستيز الرائد من كبار المتخصصين”.

وكان ديرك قد انضم إلى كريستيز عام 1998 في لندن قبل انتقاله إلى ألمانيا لترأس مكتب شتوتغارت. وفي عام 2004، انتقل إلى زيوريخ ليشغل منصب المدير العام للمنطقة قبل ترقيته في عام 2011 إلى منصب المدير العام لأوروبا، لينتقل مجدداً إلى لندن في ذلك الوقت. وفي منصبه هذا تولى ديرك إدارة كافة المكاتب الإقليمية في المنطقة بما في ذلك الشرق الأوسط وروسيا والهند.

ولد ديرك في كاسل، وتأثر بسن مبكرة بالمعارض الوثائقية المرموقة الألمانية التي كانت تستضيفها مدينته كل خمس سنوات. ودرس القانون وإدارة الفنون في جامعات غوتنغن وفرايبورغ في برايسغاو.

يعمل ديرك بروفسوراً في إدارة الفنون بجامعة هامبورغ. وله منشورات منتظمة في عدد من الصحف اليومية والمجلات الدولية. ويجمع كتابه “عمل فني للبيع – نظرة صريحة لسوق الفنون” ما بين خلفيته القانونية ومجال عمله الحالي، حيث يحلل الاساس القانوني والاقتصادي لسوق الفنون. وفي عام 2015، أصدر منشوراً عن تطور المزادات الفنية: مزادات تصنع تاريخ الفن.

كلمات مفتاحية

المعارض الوثائقية جامعة هامبورغ دار كريستيز ديرك بول غيوم شيروتي مزادات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة