كندة حنا تتمرد على أجواء الشتاء بهذه الإطلالة..!!

تألقت الفنانة السورية كندة حنا في أول جلسة تصوير حديثة لها بعام 2017 بعدسة المصور ستيف، وهي الجلسة التي تمردت فيها الفنانة الشابة على الأجواء الباردة بـ “شورت”، حيث تميزت إطلالتها بالعفوية والبساطة.

وارتدت كندة «شورت» أبيض قصير جداً، وقميص «كروهات» فضفاض، واتخذت عدة أوضاع مختلفة، أبرزها لقطة مثيرة كشفت فيها عن بطنها، في الوقت الذي بدت فيه حافية القدمين، مما أظهرها بشكل أكثر طبيعية.

كنده حنا تنشر البرومو الأول لمسلسل خاتون الجزء الثاني

ومن جانب أخر، نشرت الفنانة كنده حنا ، البرومو الأول لمسلسل خاتون الجزء الثاني، والمقرر عرضه في رمضان المقبل ، حيث كتبت الفنانة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) : “البرومو الأول لـ مسلسل خاتون الموسم الثاني .. قريبا”.

وعبرت الفنانة عن سعادتها قائلة “متحمسة أكثر منكم”، وقد عرض الجزء الأول من هذا المسلسل في رمضان الماضي، والذي كان من بطولة كندا حنا وعدد من النجوم السوريين أبرزهم سلافة معمار وباسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف وأيمن رضا.

كندة حنا تنتهي من تصوير “شبابيك”

وفي سياق منفصل، انتهت كندة حنا من تصوير مسلسلها الجديد «شبابيك»، وهو عمل يتكون من حلقات منفصلة، من تأليف عدة كتاب سوريين بإشراف السيناريست بشار عباس، وإنتاج شركة سما الفن الدولية، ويشارك كندة بطولته؛ كاريس بشار وسلافة معمار وبسام كوسا، جيني إسبر، أحمد الأحمد، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author