فساتين زفاف خريف 2017

  • منذ 6 سنوات
  • / مشاهدات : 69
  • أعراس

تغريد المنشاوي

تتميز تصاميم فساتين زفاف 2017بكثرة التفاصيل في الأكمام وحول الخصر بالإضافة إلى الأقراط الجريئة وإكسسوارات الشعر الناعمة, وفيما يلي مجموعة رائعة من تصاميم فساتين الزفاف لخريف 2017، والتي تأتيكِ من أعرق بيوت الأزياء وأكثرها شهرة وجمالاً, تابعي معنا وأخبري صديقتك عروس 2017 :

1- Isabelle Armstrong :

الأكتاف المرتفعة قليلاً مع الرقبة العالية والحزام متوسط العرض بالإضافة إلى الكشكشات المنتفخة أسفل الركبة جعلوا من هذا الفستان, فستان الأحلام.

2- Lihi Hod :

فستان بدون أكمام على الطراز الكلاسيكي مناسب للعرائس اللواتي لا يفضل الخروج عن القاعدة كثيراً, بالإضافة إلى تفاصيل نقشات الجوبير الرائعة المستخدمة في تصميم الفستان.

3- Carolina Herrera :

متابعين دار الأزياء (كارولينا هريرا) بالطبع يمكنهم تمييز تصاميم الدار العالمية, والتي تأتيكِ بفستان ناعم جداً على الطراز الملكي مع الأكمام الطويلة.

4- Julie Vino :

تقدم لكِ دار أزياء (جولي فينو) فستان منفوش بشكل غير مبالغ فيه, مع تطريز جرئ مكشوف على الصدر وأكمام قصيرة, يبدو مميزاً وعصرياً.

5- Naeem Khan :

كما عودنا المصمم العالمي (نعيم خان) على تصاميمه المميزة والعصرية, يبدو هذا الفستان مليئاً بالتفاصيل مع النقوشات البارزة والصدر الطويل ذو النهايات العالية والغير معتاد تصميمه في فساتين الزفاف.

 

كلمات مفتاحية

أزياء جولي فينو أزياء كارولينا هريرا اناقة بيوت الأزياء تصاميم فساتين فساتين زفاف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا