محمد سعد يستعين ببودي جارد لنجله بسبب هذه الواقعة..؟!

قرر الفنان المصري محمد سعد في الاستعانة ببودي جارد لحماية نجله “كريم”، وذلك بعد مرور أيام على اعتداء أكثر من عشرة أشخاص عليه ، وإصابته بعدد من الكدمات، ولهذا لا يشعر سعد بالأمان عليه ووافقت زوجته على الفكرة خاصة أنها مازال تعاني من أثار صدمتها الأولى بسبب الاعتداء على نجلها.

وتشير “مشاهير” أن محمد سعد، قد توجه للنيابة للإدلاء بأقواله في واقعة التعدي على نجله، وطالبت النيابة استعجال التحريات حول هذه الواقعة، وقد اتهم في بلاغ قدمه لقسم شرطة الشيخ زايد، سيف ظلمات ليبي الجنسية وشقيقه عربي ظلمات ليبي الجنسية، و9 أشخاص آخرين مصريين لقيامهم بالاعتداء على نجله، كريم وهو طالب وعمره 15 عامًا.

هل يقبل محمد سعد المشاركة في برامج المواهب؟

ومن جانب أخر، قال النجم المصري محمد سعد، إنه لا يمانع المشاركة في برامج اكتشاف المواهب التمثيلية، على غرار برنامج Arab Casting، الذي يشارك في لجنة تحكيمه كل من غادة عبد الرازق وقصي خولي وباسل خياط وطارق العلي.

وأضاف سعد أن موافقته حينها مرهونة بشروط عدة، أولها اسم القناة وحجم الإنتاج وأسماء أعضاء لجنة التحكيم وطريقة اختبارات المتقدمين للبرنامج، مشيراً إلى أنه لا يتردد في المساهمة بتقديم مواهب جديدة للساحة الفنية، لأن الفن يحتاج إلى دم جديد يتدفق فيه من حين لآخر.

محمد سعد يواصل تصوير “الكنز”

وعلى الصعيد الفني، أوضح سعد أنه يواصل حالياً تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الكنز” داخل استوديو شريف عرفة، مؤكداً أن قبوله لهذه التجربة جاءت لحبه وامتنانه للمخرج شريف عرفة، الذي قدمه في فيلم “الناظر”، الذي كان بمثابة أولى خطواته الحقيقية نحو النجومية، بحسب قوله.

ويشارك في بطولة “الكنز” محمد رمضان وهند صبري وروبي وسوسن بدر وأحمد رزق وأحمد صيام وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.

يمكنك أيضا قراءة More from author