سيريناي ساريكايا تحصل على جائزة أفضل ممثلة سينمائية

حرصت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا على مشاركة جمهورها بنشر صور لها من حفل توزيع جوائز «Itu emos» ، حيث حصلت على جائزة «أفضل ممثلة سينمائية» عن دورها في فيلم «عوضاً عنا» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي نجات أشلير.

إطلالة سيريناي ساريكايا في حفل «Itu emos»

وعبرت سيريناي عن سعادتها بالجائزة، حيث استعرضت إطلالتها من الحفل، فظهرت في الصور مرتدية فستان أسود قصير بكتف واحد، وتزينت بماكياج دخاني زاد إطلالتها وهجاً، حيث تمنى محبو الفنانة التركية لسيريناي مزيد من النجاح والتوفيق بأعمالها المقبلة.

سيريناي ساريكايا أول وجه إعلاني تركي

ومن جانب أخر، اختيرت النجمة التركية سيريناي ساريكايا لتكون وجهاً إعلانياً لماركة الشامبو العالمية Head & Shoulders ، فبذلك ستكون أول وجه إعلاني بين نجمات تركيا لهذه الماركة، وبالإضافة للبوسترات الدعائية التي صورتها الفنانة الشابة، من المقرر أن تصور إعلاناً تليفزيونياً قريباً.

سيريناي ساريكايا تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

وفي سياق منفصل، بدأت سيريناي تصوير مسلسلها الجديد الذي تشارك في بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، أوزان جوفان الشهير بـ«رستم باشا»، وبيراك توزوناتاش الشهيرة بـ«السلطانة ميهرونيسا».

يُقال أن سيريناي ساريكايا يُعرض لها حالياً في دور العرض السينمائي بتركيا فيلم «عوضاً عنا» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي نجات أشلير.

يمكنك أيضا قراءة More from author