بالصور: ظهور جديد لأمل كلوني يزيد من انتشار شائعات حملها

تسبب ظهور جديد للمحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل كلوني (Amal Clooney) في تزايد حدة الشائعات التي تحدثت عن حملها من زوجها النجم جورج كلوني (George Clooney) في طفلين توأم.

أحدث ظهور علني لـ أمل كلوني في مدينة برشلونة

كان أحدث ظهور علني لأمل كلوني في مساء يوم الأربعاء في مدينة برشلونة حيث تقضي أمل وزوجها عطلة قصيرة في المدينة الإسبانية ولقد شوهدت أمل وقتها فور وصولها إلى مدينة برشلونة بصحبة زوجها جورج كلوني 55 عام، ووالدي زوجها نيك (Nick) ونينا (Nina).

أمل كلوني ظهرت بإطلالة شتوية أنيقة

أمل كلوني التي احتفلت بعيد ميلادها التاسع والثلاثين في يون الجمعة، ظهرت خلال ظهورها الجديد في المطار في مدينة برشلونة في يوم الأربعاء بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت قبعة صوفية أنيقة، سترة واسعة طويلة باللون الكريمي، معطف أسود أنيق، وبنطلون ضيق وزوج من الأحذية الطويلة التي تصل إلى الركبة ولقد زينت إطلالتها بحقيبة ” Bullrope Hobo” من ماركة ” Altuzarra”، الصور التي التقطت لأمل وقتها أظهرت زيادة سمك منطقة الخصر لديها وهو ما أثار المزيد من التكهنات حول ما يقال عن حملها.

أمل وجورج كلوني ووالدي جورج، نيك ونينا، شوهدا في مساء اليوم التالي وهم يتناولون العشاء في مطعم “Rooftop Smokehouse” في برشلونة.

كانت الشائعات حول حمل أمل كلوني قد بدأت بالانتشار منذ الشهر الماضي عندما ظهرت أمل في عدة مناسبات بإطلالات واسعة أكثر من المعتاد، ولقد تزامن ذلك مع نشر مجلة ” InTouch” لتقرير ذكرت فيه نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن أمل كلوني حامل في طفلين توأم، طفل وطفلة.

أمل وجورج كلوني أعلنا خطبتهما في شهر إبريل عام 2014، وتزوجا في مدينة البندقية في إيطاليا في يوم 27 سبتمبر من نفس العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author