صديقان من أخطر رجال العصابات تفرّقهما امرأة في Gunday

MBC Bollywood-Movie Premiere Night- Gunday 01
رحلة صداقة، تبدأ منذ الطفولة بين ولدين يافعين ينشأان في أحد الأحياء الفقيرة، وتستمر إلى أن يصبحان شابين من أخطر رجال العصابات في مدينة كلكتا الهندية، من هذه الأجواء من التشويق والإثارة والحركة، تنطلق أحداث فيلم “Gunday” الذي تقدّمه MBC Bollywood في عرض أول وحصري عبر شاشتها، وهو يجمع كل من رانفير سينغ، وأرجون كابور، وبريانكا شوبرا، ويخرجه علي عباس ظفر، ومن إنتاج العام 2014. 

يتابع الفيلم مرحلة تاريخية، ويضيء على شوارع وأزقة مدينة كلكتا شرقي الهند في سبعينيات القرن الماضي، وترصد الأحداث يوميات “بالا” وبيكرام وعلاقتهما المتينة ببعضهما البعض، وقيامهما بأعمال مشبوهة وغير قانونية، وتحولهما إلى اثنين من أشهر قطاع طرق، ورغم تهورّهما فهما محبوبان، كما أنهما يساعدان من يحتاج إلى المساعدة، ورغم أن الفيلم يعد من أنجح أفلام الحركة والأكشن الحديثة، فهو يحوي أيضاً بعض المشاهد الكوميدية التي تكسر حدة التراجيديا والمطاردات، كما يقدم قصة حب في غاية الرومانسية، عندما يقع الصديقان في حب الفتاة نفسها، وهذا ما يعكر صفو صداقتهما، ويتسبب بشجار بينهما. فهل سيضحي الشابان بصداقتهما من أجل الحب؟

يُعرض فيلم “Gunday” على MBC Bollywood، الثلاثاء 18 نوفمبر، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

كلمات مفتاحية

Gunda MBC Bollywood بوليود رانفير سينغ، أرجون كابور، بريانكا شوبرا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة