محمد عساف كان سيتورط ويوقع على وثيقة زواج مزورة!!

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن أغرب موقف تعرض له من معجبة أرادت توريطه في الزواج منها، مشيرا أنه كان يقوم بالتوقيع للعديد من المعجبين والمعجبات، فقدمت إليه إحدى المعجبات ورقة ليوقع عليها، إلا أنه اكتشف أنها وثيقة زواج.

وأكد محمد عساف خلال استضافته ببرنامج “شيري ستوديو” على قناة DMC أنه كاد أن يوقع على الوثيقة بالفعل نظرا للزحام الشديد حوله، إلا أنه انتبه في اللحظة الأخيرة، واندهشت شيرين عبد الوهاب والضيوف من هذا الموقف.

محمد عساف يحتفل بوصول متابعيه إلى 2 مليون

وفي سياق منفصل، احتفل المطرب محمد عساف بوصول متابعي صفحته الرسمية على تويتر الى 2 مليون، حيث وجه محمد عساف رسالة الى جمهوره بهذه المناسبة حيث قال: “شكرا لكل من يتابع ولكل من يتفاعل ولكل من يغرد… 2 مليون متابع يعني 2 مليون صديق ومحب.. لكم كل الحب”.

محمد عساف يحضر لعمل جديد

ومن جانب أخر، بدأ الفنان محمد عساف في التحضير لعمل جديد عبارة عن أغنية سيضمها إلى ألبومه الثاني المقبل. وكشف عن فريق العمل المشارك في صناعة أغنيته الجديدة بعدما وصل إلى بيروت، إذ نشر صورة على حسابه تجمعه بالفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي والموزّع عمر صبّاغ وعلق عليها بالقول: “مع الحبايب احمد ماضي وزياد برجي وعمر صبّاغ، أغنية حلوة في الطريق.”

يمكنك أيضا قراءة More from author