كايلي جينر الظهور الأول كوجه إعلامي لماركة بوما على نمشي

تطلق بوما أرقى مجموعة شهدتها عبر مسيرتها حتى اليوم وهي تشكيلة “سوان باك” والتي تجدونها متوفرة الآن على نمشي وستكون بالتأكيد واحدة من أروع التشكيلات لعام 2017. مزيجا سحريا يجمع بحرفية تامة بين التقنية العالية وجمال التصميم والدقة اللامتناهية في الصنع ليقدم لكن أجود الأحذية والملابس التي ستعجل من كل منكن عاشقة للرياضة.

تتمحور فكرة هذه التشكيلة حول مبدأ “حرري نفسك” والتي تتجسد في كل تفصيل من تفاصيل كل قطعة، وقد استوحي اسم المجموعة من رشاقة الإوزة وانسيابية جسدها والتي عادة ما ترمز إلى من يؤدين رقصة الباليه لرشاقتهن ومرونة حركتهن، ووقع الاختيار على كايلي جينر كوجه إعلامي لهذه التشكيلة، حيث تتألق بارتدائها من هذه المجموعة وتنطق إطلالتها الرياضية بالرشاقة المطلقة.

تغلب على التصاميم اللونين الأسود والأبيض، ومنها ما تميزها ألوانها الناطقة. صممت لتناسب مختلف التمارين الرياضية، فحتى الأوفرول، بإمكانك اختياره مع صدرية رياضية وحقيبة ملائمة لتتوجهي إلى صف البيلاتس بكل ثقة وتمارسي رياضتك المفضلة.

إما إن كنتِ من عاشقات التصاميم التي تجمع بين الكاجوال والرياضي، يمكنك اختيار حذاء فيرس ستراب المميز المصمم بدون أربطة، وبجزء علوي من الدنيم وكاحل مرتفع وبهذا تحصلين على تقنية عالية بلمسة كاجوال لن تستغني عنها في خروجاتك العملية، ومع كون كايلي جينر الوجه الإعلامي المثالي لهذه المجموعة، ستتمكني من ادراك مدى جمالية هذه التصاميم وسيرتقي ستايلك الرياضي إلى أعلى المستويات.

يمكنك أيضا قراءة More from author