مجموعة THE STREET AND I من YSL Beaut. ألوان متوهّجة لربيع 2017

لربيع 2017، تقدّم دار YSL Beauty مجموعة المكياج الجديدة: The Street and I المؤلفة من ألوان متوهّجة مستمدّة من المشهد المدني.

عبر استمداد الوحي من مستحضر Baby Doll Kiss & Blush Lip and Cheek، تُسلّط الأضواء على إضافة جديدة إلى المجموعة. فالغطاء الذهبي، المزخرف بشعار كاساندر الشهير والمميّز يعلو عبّوة باللون الفوشيا الحادّ، كاشفاً عن ثنائي أحمر شفاه وبلاش ملوّن آسر.

رسالة من الشارع بعبارة منقوشة تلفت الأنظار وتبرز على خلفية باللونين الأبيض والأسود: I HAVE A BLUSH ON YOU. فالعلبة الذهبية الكلاسيكية الصغيرة، تعبّر عن بريق الأرصفة، وتدلّ على وجود مستحضر ثمين في داخلها. إنّه انعكاس للفرح المطلق.

COUTURE PALETTE COLLECTOR – KEEP AN EYE ON ME يضم باقة من الألون الجريئة والمختلفة، والمصمّمة لسحر الفنّانة المُدُنيّة المعاصرة.

وسيكشف الإصداران المحدودان الجديدان من مستحضر Dessin du Regard عن الفنّانة الكامنة في كلّ واحدة منّا. كلّ ما نحتاج إليه هو قلم واحد، ولونان، وأداة تطبيق عالية الأداء لتحديد الخطّ بدقّة فائقة، والمزج بتقنية الإستومباج، والتوزيع.

أما ROUGE VOLUPTÉ SHINE فتنضمّ أربع درجات ربيعية جديدة إلى مجموعة Rouge Volupté Shine الشهيرة، بعدما استوحيت من الألوان المدينة الساطعة، والجرافيكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author