عيضة المنهالي يحصد 5 ملايين مشاهدة لأغنية “صدكم” 

استقبل عشاق صوت الإمارات عيضة المنهالي أغنيته الجديدة “صدكم” بكثير من الإعجاب والتعليقات الإيجابية، حيث حصد الكليب ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة على قناته الخاصة على موقع “اليوتيوب” بالإضافة لأكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتحقق بذلك هذه الأغنية نجاحاً ملحوظاً، خاصة أنها أتت بعد فترة انقطاع عن تصوير عيضة للكليبات الغنائية.

عيضة المنهالي صور في رأس الخيمة

أغنية “صدكم” التي كتبها الشاعر حمد بن هاشل بن مجرن الزعابي ولحنها الفنان خالد ناصر ومن إنتاج شركة “ظبيوود” للإنتاج الفني وإشراف عام سعيد المنهالي وصالح آل علي، يقول مطلعها “صدكم يا الغالي أعده .. وبدقايق أحسب الساعة .. لك غلا مفنود في وده .. ولي شراكم ما بعد باعه” وقد اختارت المخرجة نهلة الفهد التي تولت مهمة إخراج هذا العمل تقديم حكاية درامية رافقت الأداء المتميز لصوت الإمارات عيضة المنهالي، حيث أدى الممثلون حكاية ترمز إلى كلمات العمل في مواقع تصوير خلابة من إمارة رأس الخيمة التي تتميز بإطلالاتها الساحرة ما بين الجبال والوديان، خاصة أن أغنية “صدكم” هي من ضمن مجموعة أعمال لشعراء إماراتيين من إمارة رأس الخيمة وسبق لصوت الإمارات عيضة المنهالي أن أعلن عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي عن طرح هذه الأعمال تباعاً.

عيضة المنهالي سعيد بالنتيجة

وعن هذا العمل المصور قال عيضة المنهالي : “أشعر بالسعادة والفخر لما حصده هذا العمل من إعجاب جماهيري واسع، خاصة أنه عمل موقع بأيادٍ إماراتية سواء من حيث الكلمات والألحان والغناء أو حتى التصوير والإخراج، مروراً بأماكن التصوير، وهذا ما يحفزني لتصوير عمل آخر خلال الأيام القادمة” وأكمل المنهالي: “أغنية (صدكم) هي واحدة من سلسلة أغنيات سأطلقها تباعاً لإرضاء جمهوري الذي يطالبني بالجديد دائماً، وأتمنى ألا أكون قد قصرت معهم خاصة أنني أنتقي لهم الأجمل دائماً”.