تحتفل بلانبان بعيد الحب مع ساعة تنبض بالحب والشغف

ساعة بلانبان
ساعة بلانبان

صُمم هذا النموذج بقطر يبلغ 29 ملم، وهو يتألق إحتفالاً بعيد الحب التقيلدي. تتسم هذه الساعة بإطار وعروات مرصّعين بـ68 حجراً من الالماس، بينما يزدان الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ بثمانية أحجار ماسية.

كذلك، صُمّم عقرب الثواني على شكل سهم يرمز للحب المتبادل، مع طرف باللون الاحمر المرادف للشغف. علاوة على ذلك، يزدان الميناء الجذّاب بـ19 حجراً من الياقوت قطع باف توب عند علامة الساعة 12، مع الإشارة إلى أن هذا القطع كان متداولاً في تصميم المجوهرات خلال حقبة آرت ديكو وعاد في السنوات الأخيرة ليبرز من وقت لآخر على موانىء الساعات. تساهم هذه التقنيةفي تعزيز تألق الميناء، فهي تكشف عن الجزء العلوي الدائري من الجوهرة ليتمكّن الضوء من الإختراق إلى عمق الحجر، في حين يعمل الجزء السفلي على عكس الضوء تماماً على غرار حجر متعدد الجوانب.

من جهته، يكشف الكريستال الصفيري عن الثقل المتأرجح المصنوع من الذهب الابيض والذي يزدان بإطار لولبي، زوايا مصقولة كما وزخرفة Côtes de Genève من الخطوط المستقيمة والدائرية، بما يسلط الضوء على الخبرة المتفوّقة التي تتسم بها الشركة المصّنعة في الجمع بين هذه التقنيات الدقيقة والمتطوّرة. يُذكر بأن شعار بلانبان منقوش على الثقل المتأرجح بما يعكس لعنصر الميناء الاساسي، لا سيما مع إعتماده للون الحب.

تقنية متطوّرة مذهلة تُضاف إلى المزايا الجمالية الجذّابة

ينبض قلب هذا النموذج مع العيار الجديد من نوع Caliber 913. عجلة التوازن من نوع glucydurمع براغي الضبط المكرومترية باتت اليوم مزوّدة بزنبرك توازن من السيليكون، المادة المبتكرة التي بدأ إستخدامها في صناعة الساعات خلال السنوات القليلة الماضية نظراً لما تتمتع به من مزايا عديدة: كثافتها المنخفضة توفر لها وزناً خفيفاً جداً ومقاومة أكبر من الصدمات، بالإضافة إلى مقاومتها للمجالات المغناطيسية. هذه الخصائص تضمنلزنبرك التوازن تكويناً هندسياً مثالياً إلى حد كبير، بما يعزز من الإتساق الزمني لآلية الحركة وبالتالي دقة الساعة.

وفي خطوة لتلبية الإحتياجات الفردية، توفر ساعة سان فالانتان 2017 (Saint-Valentin 2017) خياراً بين حزام قابل للتغيير مصنوع من جلد التمساح باللون الاحمر أو الابيض، مع الإشارة إلى أن هذا النموذج هو عبارة عن إصدار منقوش، مرقّم ومحدود بـ99 ساعة فقط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author