عليا بهات تشكر معجبيها بعد وصول عدد متابعيها على تويتر 10 ملايين 

بعد أن وصل عدد متابعي النجمة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) على موقع تويتر إلى 10 ملايين متابع، تقدمت عليا 22 عام، بالشكر لمعجبيها من خلال مشاركة جديدة نشرتها على موقع توتير في مساء يوم السبت ولقد تضمنت المشاركة صورة جميلة لعليا مع تعليق كتبت فيه: “تصبحون على خير جميعا، شكرا لكم على العشرة ملايين رسالة حب. على الاستيقاظ مبكرا من أجل التصوير سأذهب للنوم ومعي كل الحب الذي تلقيته منهم”.

عليا بهات تروج لفيلمها الجديد

عليا بهات منشغلة حاليا في الدعاية لفيلمها الجديد ” Badrinath Ki Dulhania” بالاشتراك مع الممثل فارون داوان (Varun Dhawan) الذي يشاركها في بطولة الفيلم، ولقد شوهد الاثنان وهما يروجان للفيلم في العرض السنوي لشرطة مومباي، ولقد نشر فارون على موقع تويتر صورة له على المسرح من داخل العرض وكتب معلقا عليها: “لقد بدأنا، فيلم ” Badrinath Ki Dulhania”، من جديد مع عليا بهات، الإعلان الرسمي للفيلم قريبا”.

عليا بهات قدمت أول أفلامها من 4 سنوات

عليا بهات قدمت فيلمها الأول في بوليوود في عام 2012 وهو فيلم ” Student Of The Year” من إخراج كاران جوهر (Karan Johar)، عليا من المستخدمين النشطين لمواقع التواصل الاجتماعي وكثيرا ما تستخدمها للتواصل مع معجبيها من جميع أنحاء العالم.

عليا بهات هي ابنة المخرج ماهيش بهات (Mahesh Bhatt) والممثلة سوني رازدان (Soni Razdan)، ولقد شاركت في بطولة العديد من الأفلام الناجحة منذ بداية عملها في بوليوود ومنها ” Highway”، “2 States”، ” Humpty Sharma Ki Dulhania”، ” Kapoor & Sons”، ” Udta Punjab”، ” Dear Zindagi”.

يمكنك أيضا قراءة More from author