جاستين بيبر ينتقد ذا ويك إند بعد أنباء مواعدته لـ سيلينا جوميز

جاستين بيبر

بعد أقل من أسبوعين من انتشار صور تظهر فيها المغنية الشهيرة سلينا جوميز (Selena Gomez) والمغني ذا ويك إند (The Weeknd)، وهما يتبادلان القبلات، انتقد المغني الشهير جاستين بيبر (Justin Bieber) وهو الصديق السابق لسيلينا جوميز موسيقى ذا ويك إند وقال إنه لا يمكن أن يستمع لهذا النوع الموسيقى.

جاستين بيبر لا يحب موسيقى ذا ويك إند

بيبر أدلى بذلك التصريح عندما كان في طريقه لمغادرة مطعم ” Delilah” الشهير في غرب هوليوود في ولاية كاليفورنيا في يوم الجمعة، في ذلك الوقت سأل أحد مراسلي موقع TMZ الإخباري بيبر: “هل يمكنك أن تستمع إلى واحدة من أغنيات ذا ويك إند؟” ولقد أجاب بيبر قائلا: “بالطبع، لا يمكنني أن أستمع إلى شيء كهذا، إنه محض هراء”.

جاستين بيبر قد لا يحب موسيقى ذا ويك إند ولكن سيلينا جوميز على العكس من ذلك تماما حيث التقطت لها صور في وقت سابق من نفس الأسبوع خلال ظهور لها في لوس أنجلوس وهي تستمتع إلى ألبوم ” Starboy” وهو أحدث ألبومات ذا ويك إند، لذلك يمكننا القول إنها لا تتفق مع رأي بيبر في موسيقى ذا ويك إند.

بيلا حديد غاضبة من مواعدة سيلينا جوميز لـ ذا ويك إند

جاستين بيبر ليس وحده الذي يبدو منزعجا من أنباء مواعدة سيلينا جوميز لذا ويك إند حيث تحدثت تقارير سابقة عن انزعاج عارضة الأزياء بيلا حديد (Bella Hadid) وهي الصديقة السابقة لذا ويك إند، من أنباء مواعدة ذا ويك إند لسيلينا جوميز، ولقد تحدثت التقارير عن أن السبب الأكبر لغضب بيلا هو مواعدة ذا ويك إند لأمرة أخرى بعد وقت قصير من انفصالهما. بيلا كانت قد واعدت ذا ويك إند لمدة عام ونصف تقريبا وانفصلا في شهر نوفمبر الماضي.

كلمات مفتاحية

بيلا حديد جاستين بيبر ذا ويك إند سيلينا جوميز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة