الحملة الإعلانية لعلامة سل?اتوري فيراغامو عنوانها “Among Friends”

أطلقت دار فيراغامو حملتها الإعلانية لربيع/صيف 2017 وسط أجواء متوسطية حالمة من وجهة نظر معاصرة.

التقطت عدسة المصوّر بيتر ليندبرغ الصور النابضة بالألوان والحياة في مدينة تاورمينا في صقلية، ويظهر فيها عارض الأزياء أندريس ?يلينكوسو إلى جانب العارضتَين ماكينا هيلام وليلي ألدريدج. فتنكشف سلسلة من الصور ذات التأثيرات الخاصة في هذه المدينة الخلّابة التي تجثم على حوض البحر الأبيض المتوسط.

تنقل هذه الثلاثية أجواء الألفة والثقة التي تميّز العلاقة بين الأصدقاء أثناء التجوّل على ساحل تاورمينا المهيب أو على طرقاتها المرصوفة بزهرة الجهنمية. لحظات خافتة تجسّد الطابع الحديث والراقي لمجموعتَي الرجال والنساء لموسم ربيع 2017، علماً بأنّ الأخيرة هي المجموعة الأولى التي تحمل توقيع فولفيو ريغوني، الرئيس الجديد للملابس النسائية الجاهزة في دار فيراغامو. في حديقة غنّاء، تظهر ليلي في إحدى الصور بفستان يفيض أنوثة مع حواف مخدّدة، فيما تطلّ ماكينا في قميص كحلي رياضي مع سروال رخو متناسق. وفي صورة أخرى، يتنقّل أندريس بين صخور تاورمينا الوعرة فيما تعانق السماء البحر، مرتدياً قميص أزرق بلون السماء مع أكمام مطوية وسروال قصير باللون ذاته. كما يتخلّل الحملة صورة لليلي وهي تحمل حقيبة Soft Sofia المميّزة هذا الموسم فيما تنظر إلى الوراء وكأنّ هناك من يقف خلفها، شعرها غير مربوط بترتيب، لكنها مع ذلك تشعّ أناقةً تخطف القلوب.

تنبض كل صورة بالطاقة والرفاهية فيما يشكّل جمال الطبيعة الذي تتحلّى به تاورمينا اللوحة المثالية لعرض الملابس الجاهزة والأكسسوارات المعاصرة في احتفال بصري بروح “روعة الحياة” التي تتميّز بها دار فيراغامو والتي تجمع بين التراث الإيطالي التقليدي والرؤية الحديثة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الحملة الجديدة تنطلق عالميا ًفي شهر يناير، على أن تظهر في أبرز المجلات والجرائد الرائدة في مجال الأزياءعلى صفحتين متتاليتين.

يمكنك أيضا قراءة More from author