هل يخطط هريثيك روشان للزواج مرة أخرى؟!

كشف النجم الهندي هريثيك روشان أنه يرفض حاليا تكرار تجربة الزواج مرة أخري، كما أنه يؤكد عدم استعداده للتخطيط للزواج بعد طلاقه من زوجته السابقة سوزان خان ، مؤكدا أنه سعيد بهذا الشكل لذا لا يفكر في الأمر في الوقت الحالي.

وقال هريثيك روشان: “لا أفكر في ذلك على الإطلاق ، أنا سعيد ، أنا لا أشعر بالحاجة لذلك، ولكنك لا تعرف بما يخبئه المستقبل،أما في الوقت الراهن، إنني سعيد جدا”.

ماذا قال هريثيك روشان عن شاروخان؟ 

كما أكد روشان في حديثه أن شاروخان واحد من أعظم نجوم فقال : “يجب أن أكون فخور بنفسي أنني تمكنت من الحصول على هذا النجاح، كما أنني أشعر بالتواضع جدا أن الناس تضعني في مقام واحد مع مع شاروخان لأنه واحد من أعظم نجومنا”.

هريثيك روشان يتصدر أغلفة 3 مجلات عالمية في شهر واحد

ومن جهة أخرى، تصدر النجم “هريثيك روشان”  أغلفة ثلاث مجلات عالمية هندية لشهر يناير 2017  ، حيث تصدر “روشان”  وابنائه الصغار “هريهان” و”هريدهان” ووالده الممثل والمنتج “راكيش روشان” غلاف العدد الجديد لشهر يناير من مجلة Helloo!.

كذلك تصدر غلاف مجلة Vogue  لشهر  يناير 2017 إلى جانب النجمة ليزا هايدن ، ومجلة The Manلشهر يناير 2017.

هريثيك روشان يمهد لترويج فيلمهKaabill  

ويبدو أن النجم هريثيك روشان يمهد للترويج لفيلمه الجديد Kaabill  المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 27 يناير 2017 ، وقد أشعلت صور النجم هريثيك روشان مع أبنائه مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب متابعيه .

والجدير بالذكر أن النجم هريثيك روشان انفصل عن زوجته “سوزان خان” بعد زواج دام 14 عاماً وقصة حب 17 عاماً ولديهما طفلان هما “هريهان” و”هريدهان””

يمكنك أيضا قراءة More from author