توم كروز يعشق امتلاك وركوب السيارات المختلفة

توم كروز Tom Cruise من الشخصيات المهمة، والقوية، والمعروفة في هوليوود،حيث يمتلك العديد من الواهب؛ فهو ممثل،ومخرج،ومنتج في آن واحد.. ولد كروز في يوليو 1962 في عائلة فقيرة، وكان والده -آنذاك- يبحث عن وظيفة، ولم تكن حياة كروز مستقرة بسبب التنقل المستمر لوالده.. استطاع كروز أن يجعل نفسه واحداًمن نجوم الصف الأول في هوليوود، بعد أن مر في حياته بالكثير من المتناقضات، وتحمله المسؤولية مبكراً، ولم تستقر حياته إلا بعد أن توفي والده،وأصبح المسؤول الأول عن العائلة.

توم كروز رفض في بداية حياته لأن مستوى جماله أقل من المطلوب

شارك كروز خلال دراسته في فرق المسرح المدرسي وأصبح أحد نجومه، ونال شهرة كبيرة بين زملائه في المدرسة، ليكتشف أن لديه رغبة جامحة في التمثيل، ليقرر ترك الدراسة والرحيل إلى نيويورك بحثاً عن الأضواء، وكان عمره لم يتجاوز 18 عاماً، وانطلق منذ أول يوم لوصوله نيويورك يبحث عمن يساعده في تحقيق أحلامه، وبدأ في حضور اختبارات التمثيل،ومن إحدى المتناقضات التي واجهها أنه تم رفضه في أدوار التليفزيون بسبب أن مستوى جماله أقل من الحد المطلوب، مع العلم أن إحدى المجلات اختارته فيما بعد من أكثر الرجال وسامةً!! وفي نهاية المطاف حصل على دور بسيط في فيلم أمام النجمة بروك شيلدز عام 1981، وكان هذا الدور من نصيب ممثل آخر اعتذر قبل التصوير.

بدأ نجم كروز يسطع ويتألق في سماء هوليوود عندما أنتج ومثل فيلم “مهمة مستحيلة” الذي حقق من خلاله أرباحًا قرابة 70 مليون دولار، مما جعله يقدم الجزء الثاني من هذا الفيلم، حيث بلغت أرباح أفلامه في السنوات الأخيرة أكثر من مليار دولار.

توم كروز يعشق السيارات المختلفة

أفلام كروز خير شاهد على أنه يعشق امتلاك وركوب السيارات المختلفة، فكثيراً ما تجده موجوداً في أحد مضامير سباقات السيارات يجرب سيارة جديدة، أو يقود سيارته البوجاتي التي يصل سعرها إلى مليون ونصف المليون دولار، وتعد الأروع، والأسرع، والأغلى بين السيارات الموجودة في العالم، ويعتبرها خبراء السيارات تحفة فنية تسير على الأرض.. وقد شوهد أيضًا يقود سيارته “بى إم دبليو ” خلال فيلم (المهمة المستحيلة) في شوارع الهند، وهو أيضاً من عشاق السيارات الرياضية ذات السرعات العالية،منها بورشه 928 التى قادها في فيلم “ريسكى بيزنيس” مقابل مبلغ 49 ألف دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author